انواع السيارات نيسان في السعودية وأهم المواصفات والأسعار

تختلف انواع السيارات نيسان كثيراً في المملكة العربية السعودية نظراً لوجود تنوع كبير فيما تقدمه الصانعة اليابانية المعروفة باعتماديتها والقيمة مقابل المال، ولذلك من المهم للغاية معرفة ما تقدمه سياراتها من مميزات مختلف بمواصفات وأسعار مميزة في المملكة العربية السعودية، وسنتعرف اليوم على ذلك.

 

اكتشف جميع انواع السيارات نيسان في السعودية

تعد نيسان صني 2020 هي أصغر وأول انواع السيارات نيسان التي سنتحدث عنها اليوم، وهي تعد من أعلى السيارات مبيعاً لدى نيسان في المملكة، الأمر المتوقع أن يزداد في 2020 بعد حصولها على جيل جديد كلياً والكثير من التحديثات الخارجية والداخلية.

تأتي نيسان صني بمحرك سعة 1.6 لتر بأربع سلندرات بقوة 122 حصان وعزم دوران 154 نيوتن.متر مع ناقل يدوي بخمس سرعات أو CVT أوتوماتيكي، في حين تبدأ الأسعار عند  44,990 ريال سعودي.

 

السيارة التالية بين انواع السيارات نيسان هي نيسان سنترا المدمجة التي تتمتع بمقصورة داخلية رحبة والتي تستعد أيضاً للوصول بجيل جديد كلياً قريباً مع الكثير من المميزات الإضافية، حيث من المتوقع أن يبدأ سعرها أعلى قليلاً من 60 ألف ريال سعودي الذي تطرح به سنترا السابقة.

 

وفي فئة انواع السيارات نيسان السيدان المتوسطة نجد نيسان التيما 2020 الجديدة كلياً التي يبدأ سعرها عند 85 ألف ريال سعودي تقريباً، وهي تحمل محرك VC-TURBO الجديد سعة 2.0 لتر بقوة 248 حصان وعزم دوران 380 نيوتن.متر.

 

أما الفئة الأكبر من انواع السيارات نيسان السيدان فهي ماكسيما، والتي تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 112 ألف ريال سعودي، مع محرك VQ سداسي الأسطوانات بقوة 300 حصان وعزم دوران 354 نيوتن.متر، إضافة للكثير من أنظمة الأمان ومساعدة السائق المتقدمة.

 

ننتقل لاحقاً إلى سيارات الكروس أوفر والاس يو في التي تبدأ مع أصغر سيارات نيسان بتلك الفئة وهي كيكس تحت المدمجة ذات محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 118 حصان و156 نيوتن متر من عزم الدوران مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 7.7 لتر/100 كم أثناء القيادة داخل المدينة و 6.3 لتر/100 كم على الطرقات السريعة مع سعر يبدأ من 59,990 ريال سعودي.

 

وتتبع كيكس كروس اوفر اكس تريل الأكبر التي تأتي بسعر يبدأ من 79,700 ريال سعودي مع محرك 2.4 لتر بقوة 169 حصان حصان بدفع رباعي أو أمامي للعجلات والكثير من تقنيات الأمان المتقدمة.

 

بالفئة المتوسطة، هناك نيسان باثفايندر بسعر يبدأ من 110,650 ريال سعودي التي توفر 7 مقاعد للركاب المختلفين بما بتناسب مع العائلات الأكبر والرحلات الطويلة.

 

أما السيارة الأفخم بفئة الكروس اوفر من نيسان، فهي بدون منازع نيسان باترول التي تدمج بين قدرة السير بسلاسة على الطرق الوعرة مع الفخامة العالية بسعر يبدأ من 170 ألف ريال سعودي ومقصورة مكسوة بجلود فخمة عالية الجودة، إلى جانب اثنين من الشاشات اللمسية الداخلية.

اقرأ ايضا: هيونداي النترا 2021 تعرف على أهم المواصفات والتغييرات

Nissan مقال
loaing icon