العاب سيارات من الأفضل على الاطلاق

تعد ألعاب السيارات من أفضل ألعاب الفيديو الرياضية، وهناك الكثير من ألعاب السيارات منها التي يهتم بالتسابق فقط، ومنها من يأتي بنط القصة لخوض مغامرة ومطاردات، ومنها من يتوسع إلى تخصيص السيارة. 

العاب سيارات دريفت 19 

العاب سيارات

إن كنت ترغب في لعبة تركز على الدريفت بشكل أساسي، فلن تجد أفضل من Drift19 التي تتاح للكمبيوترلأنظمة ويندوز فقط، وهي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة سباقات الدريفت الواقعية للغاية، حيث تتمحور حول الدريفت أو التفحيط بشكل أساسي. وتوفر مجموعة كبير من السيارات القديمة والحديثة للإختيار من بينها مع الكثير من أنماط اللعب المختلفة التي تشمل البطولات وتسلق سلم الشهرة.

العاب سيارات WRC 9

لعبة  WRC 9 تتميز بتخصصها في سباقات الرالي، ويمكن لك اختيار مود المهنة لتحظى بقصة غنية بالتفاصيل التي تهتم بطورك كسائق خلال المهام المختلفة عبر اكتساب خبرات ومهارات قيادة جديدة لتكون واحدة من العاب سيارات سباق الأكثر تكاملاً، وتستمر واقعية اللعبة حتى في أعطال السيارات، حيث أن السيارات الأسرع عادة ما تكون أقل اعتمادية من منافسيها، وهو ما يعد أمر حقيقي وواقعي بالفعل في سباقات الرالي، ما يعني أنه يتوجب عليك الاختيار بين السرعة أو التناسق في الأداء.

العاب سيارات نيد فور سبيد 

العاب سيارات

سلسلة العاب سيارات نيد فور سبيد بدأ أول أجزائها في عام 1994، وجميع ألعاب السلسلة تتعلق بسباق سيارات في مضمار معين، وبعضها تتضمن خاصية مطاردة الشرطة أثناء السباق، وحتى وقتنا الحالي لا يزال يُصدر أجزاء جديدة منها، وتُتيح الإصدارات الأحدث من اللعبة للاعبين القيام بتعديلات على السيارات، سواءً على الشكل الخارجي أو داخلها لتطوير أدائها، ولا شك أن اللعبة أصبحت من أشهر ألعاب السيارات على الاطلاق خلال العقد الماضي.

العاب سيارات أسفلت 9 

تعد اسفلت 9 هي أشهر العاب السيارات ذات الجرافيك العالي و المؤثرات الصوتية الرائعة، حيث تلبي اللعبة تطلعات عشاق العاب السباق حيث تقدم تجربة واقعية مثيرة جدا، و يمكنك ترقية سيارتك و التقدم في اللعب عن طريق اداء مهام معينة كما يمكنك التنافس مع متسابقين عبر الانترنت، ويميز اللعبة أنها مجانية ومتاحة عبر الكثير من منصات اللعب بما فيها الجوال الذكي.

العاب سيارات فورزا هوريزون 4

العاب سيارات

من مزايا لعبة فورزا توفير اللاعب إمكانية صناعة مسار سباق خاص به وتنظيم سباقات أيضا في ذلك المسار، وهي خاصية جميلة لا نجدها إلا قليلا في ألعاب الفيديو. إلى جانب طريقة اللعب فأماكن اللعب ديناميكية وتتغير حسب حالة الطقس. ويمكن الاستمتاع باللعبة في الوضعين أوفلاين وأونلاين، في وضع الاونلاين يمكنك الولوج لخادم يتحمل 74 لاعب وسائق للسيارات، اللعبة تتوفر على أكثر من 450 سيارة مختلفة، ويمكنك إنجاز مجموعة من المهام المحددة لك، أو يمكنك إجراء سباقات مع اللاعبين الآخرين في اللعبة. كي تحصل على تجربة لعب جماعية أكثر متعة مقارنة بالكثير من الألعاب الأخرى التي تأتي مع أنماط لعب جماعي أقل حماسة.

العاب سيارات ماريو كارت 

تتضمن اللعبى ماريو وأصدقاؤه يتسابقون ويجمعون بعض وسائل المُساعدة التي تُمكنك من إعاقة زملائك المتسابقين، وقواعد اللعبة بسيطة حتى يُمكن للأطفال الاستمتاع بها، فهي واحدة من أكثر الألعاب مُتعة خاصة عند لعبها مع الأصدقاء، وهي متوفرة على منصات مختلفة ويمكن لعبها بعدة أنواع من أذرع التحكم أو حتى لوحات المفاتيح.

العاب سيارات Hot Wheels: Race Off

اللعبة متوفرة الجوال سواءً كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS، حيث تُصدم اللعبة لطفلك سيارة صغيرة مصممة ببراعة، ويُمكنه اللعب ضد سيارة أخرى والتنافس على من يصل إلى خط النهاية بشكل أسرع، وأفضل ما فيها أنها لا تتسبب في إدمان الأطفال عليها بشكل مفرط وهو أمر جيد لطفلك، وذلك نظراً لطبيعة تصميم اللعبة القائمة على المنافسات بين اللاعبين وليس عليك البقاء داخل اللعبة لساعات طويلة.

العاب سيارات Assetto Corsa

 تعتبر هذه واحدة من أفضل الألعاب المناسبة لتعلّم القيادة في نمط سباقات الدريفت، وننصحك بإختيار سيارة بطيئة بعض الشيء (وليس خارقة)، وإختيار طريق جبلية تسهل القيادة عليها كي تحصل على تجربة قيادة سيارة حقيقية على طريقة الدريفت. وهذه اللعبة متوفرة لكل من بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وحواسيب ويندوز، ما يعني أنها ستقدم لك تجربة محاكاة واقعية للقيادة على الطرقات من مختلف المنصات.

اقرأ أيضا: فورد تسخر تقنيات الالعاب الالكترونية للارتقاء بسبل تصميم وتطوير واختبار مركباتها

معلومات العاب سيارات مقال
loaing icon