الجبر للتمويل: أهم المعلومات وكيفية الحصول على تمويل

عند شراء سيارة جديدة فإن الامر بلا شك يكون محير، حيث ستقع أمامك العديد من السيارات المختلفة، بعضها يتناسب مع مدخراتك والبعض الآخر لا يتناسب معها، وهنا يأتي خيار التمويل، وبعد أن أثبت هذا الخيار عمليته في الأسواق السعودية تنافست العديد من الشركات للتواجد في هذا السوق، وأحد أبرز هذه الشركات هي شركة الجبر للتمويل والتي سنتحدث عنها خلال المقال موضحين أهم شروط الحصول على تمويل من الشركة.

 

شركة الجبر للتمويل

شركة الجبر للتمويل هي الذراع التمويلي لمجموعة الجبر، وهدفها أن تكون من أفضل الشركات المتخصصة والمبتكرة في تقديم المنتجات التمويلية وفق الأنظمة والضوابط الشرعية التي تلّبي رغبة وطموحات العملاء في المملكة العربية السعودية.

وتسعى الشركة دائماً لتقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر على العملاء وبدون تعقيدات،لذا تقدم الشركة العديد من برامج التمويل الخاصة بالأفراد أو المنشآت وتتضمن تمويلات خاصة بالسيارات وأخرى خاصة بالآلات الإنتاجية، أما فيما يتعلق بالسيارات فهي كالآتي:

 

  • الإيجار التمويلي مع الوعد بالتملك.

 

تمويل الأصول ( مركبات ) للأفراد بنظام التأجير لمدة زمنية محددة مع الوعد بالتملك في نهاية العقد.

 

  • تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع الوعد بالهبة.

 

تمويل الأصول ( مركبات ) للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بنظام التأجير لمدة زمنية محددة مع الوعد بالتملك في نهاية العقد.

 

  • المرابحة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

 

تمويل الأصول ( مركبات ) للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بنظام المرابحة لمدة زمنية محددة مع تملك الأصل منذ بداية العقد.


الجبر للتمويل

طريقة سداد الجبر للتمويل

يمكنك دائماً تحديد طريقة الدفع عن طريق التواصل مع الشركة واختيار الطريقة المناسبة لك، ويتوقف الأمر كذلك بناء على حجم التمويل.

وتوفر شركة الجبر للتمويل حاسبة للتمويل والتي يمكنك من خلالها التعرف على قدر التمويل وكذلك حساب قيمة القسط الشهري، ويمكنك الدخول للحاسبة من خلال هذا الرابط، وتتضمن الحاسبة اختيار سعر السيارة وتحديد الدفعة الاولى والدفعة الاخيرة وكذلك مدة التمويل، وستقوم الحاسبة بتحديد قيمة القسط الشهري وكذلك قيمة التمويل.

 

عروض الجبر للتمويل

تقدم شركة الجبر للتمويل لعملائها حالياً للعديد من العروض المختلفة على مدار العام، إلا أنها حالياً تقدم عرض مميز على تمويل سيارات كيا، حيث يمكنك الحصول على سيارتك بدون رسوم إدارية وبدون دفعة مقدمة.

 

ارقام شركة الجبر للتمويل

ويمكنك دائماً التواصل مع شركة الجبر للتمويل عبر العديد من الطرق المختلفة، فيمكن تقديم طلب التمويل عبر الهاتف من خلال رقم خدمة العملاء (920005772)، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة عبر هذا الرابط، ويمكنك كذلك زيارة أقرب فرع لك والتحدث مع مسؤول خدمة العملاء بخصوص أي استفسارات، ويمكنك التعرف على أقرب فرع لك من خلال الموقع الإلكتروني على هذا الرابط.

 

اقرأ أيضاً: مقارنة جمس يوكن 2021 و2020: أهم الاختلافات والتغييرات

 

معلومات مقال
loaing icon