الاستعلام عن تامين سيارة من نجم بالمملكة

تُعد شركة نجم من أشهر شركات في قطاع تأمين السيارت من الحوادث المرورية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، ولكثرة مهام نجم فيما يخص تقدير الحوادث وإرسال التقارير إلى شركات التأمين، إليك كافة معلومات الاستعلام عن تامين سيارة من نجم.

 

نجم للتأمين

شركة نجم واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأمين السيارات والحوادث المرورية عامة وقد ذاع صيتها في الآونة الآخيرة بالممكلة العربية السعودية لتوفيرها العديد من الخدمات المختلفة لعملائها.

وتُقدّم شركة نجم للتأمين خدمات إحترافية ومبتركة ستُشجعك على الاستعلام عن تامين سيارة من نجم، وما توفره للأفراد الذين تعرضوا لحوادث مرورية في المملكة العربية السعودية، إذ أن مهامها تبدأ بالحضور إلى موقع الحادث والتعامل معه ومع كافة الإجراءات ذات الصلة بهذا الموقف، وتقدم للعميل الخدمات التي يحتاجها مدعومة بالخبرة لاستكمال جميع الإجراءات المطلوبة خطوة بخطوة.

وتقوم شركة نجم بمباشرة حوادث الطرق بشكل مجاني تماماً دون أي مقابل مادي من أطراف الحادث، ولكن يشترط أن يكون طرف واحد على الأقل من أطراف الحادث، يحمل وثيقة تأمين سارية المفعول من أي من شركات التأمين العاملة بالمملكة العربية السعودية.

 

تفاصيل تامين سيارة من نجم

تفاصيل تامين سيارة من نجم

على الرغم من تأمين شركة نجم لمجموعة كبيرة من الحوادث إلا أنها قد حددت مجموعة من الحوادث التي لا تتم مباشرة الشركة لها وإذا كنت تريد الاستعلام عن تامين سيارة من نجم، فإليك أنواع الحوادث التي لا تُباشرها الشركة:

  • الحوادث التي تقع خارج نطاق التغطية الجغرافية للشركة.
  • لا يتم مباشرة الحوادث التي ينتج عنها حالات وفاة، أو إصابات أو حريق.
  • الحوادث التي تكون ناتجة عن كوارث طبيعية، أو حادثة جنائية.
  • إذا كانت الحادثة غير متضمنة طرف حامل لوثيقة تأمين سارية المفعول من إحدى شركات التأمين الموجودة بالمملكة.
  • العربية السعودية، والتي تم اعتمادها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

 

ابلاغ نجم عن حادث

هناك مجموعة من الإجراءات الواجب اتخاذها عند الرغبة في ابلاغ نجم عن حادث، وإذا كنت تريد الاستعلام عن تامين سيارة من نجم فتتمثل هذه الإجراءات في الآتي:

  1. في البداية لابد من تبليغ المرور في حال عدم وجود وثيقة تأمين سارية المفعول بالوقت الذي وقع به الحادث، أو في حال وجود إصابات أو وفاة أو حريق.
  2. تُبلغ شركة نجم بالحادث في حال وجود وثيقة تأمين سارية المفعول وقت وقوع الحادثة، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لمركز خدمة عملاء الشركة وهو 920000560
  3. يتم الإدلاء ببعض المعلومات والتي تشمل اسم المبلغ، رقم السجل المدني، رقم الهاتف الجوال، رقم لوحة السيارة، نوع السيارة، رقم وثيقة التأمين، اسم شركة التأمين، المدينة، مكان وقوع الحادث مع توضيح أي من العلامات المميزة أو البارزة التي تشير لموقع الحادث.
  4.  لابد من التعرف عن ما إذا كانت السيارات المشتركة بالحادث قابلة للتحريك أم لا، ويتم التأكد من الحصول على رقم الحالة وتاريخ وقوع الحادث، من أجل تسهيل إجراءات المراجعة مع المبلغ لدى شركة التأمين.

اقرأ أيضاً: مركز محاكاة قيادة جديد من بي ام دبليو

معلومات مقال
loaing icon