اسعار السيارات المستعملة في السعودية

يبحث الكثيرين عن أسعار السيارات المستعملة في السعودية رغبة في امتلاك سيارات ذات مستوى استخدام معقول دون الحاجة لتحمل تكاليف شراء باهظة، ولذلك سوف نعرفك اليوم على اسعار السيارات المستعملة في السعودية من حيث أرخصها وأفضلها وخيارات التقسيط المتوفرة.

اقرأ أيضاً: فورد F-150 موديل 2021: مميزات ومواصفات

اسعار السيارات في السعودية المستعملة

تتوفر أسعار السيارات المستعملة في السعودية بما يتناسب مع الفئات المختلفة للمشترين، سواء محدودي الدخل، أو حتى الأثرياء للغاية، وهو ما يعني أنك ستكون قادر على تحقيق صفقة مميزة بغض النظر عن ميزانية الشراء الخاصة بك.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية

ارخص اسعار السيارات المستعملة في السعودية

وفي حالة البحث عن ارخص اسعار السيارات المستعملة في السعودية ستجد في الأغلب سيارات قديمة قطعت مسافات طويلة للغاية، حيث فعلى سبيل المثال ستجد سيارات مثل بي ام دبليو الفئة الخامسة 1998 ذات سعر يبدأ من 4000 ريال مع مسافة لا تقل عن 120 ألف كيلومتر، وهنا يجب الأخذ في الاعتبار أن هذه سيارة فاخرة قديمة للغاية ذات تكلفة باهظة بالإصلاحات قد تتخطى سعرها.

بينما يمكنك بنفس الميزانية شراء سيارة مثل نيسان صني 2002 مقابل 4000 ريال فقط كذلك، ولكن مع مسافة تتخطى 200 ألف كيلومتر وناقل يدوي.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية بالتقسيط

ولكن إن أردت معرفة أسعار السيارات المستعملة في السعودية بالتقسيط، قد يكون من الأفضل البحث عن شخص يرغب بالتنازل عن سيارته مقابل مبلغ زهيد مع قسط شهري معقول، وهنا ستجد سيارات مثل تويوتا كورولا 2019 مقابل سعر 5000 ريال، ولكن مع قسط شهري 1574 ريال سعودي.

ولكن يمكنك دوماً أيضاً التوجه لأحد البنوك أو شركات التمويل للحصول على قرض مشروط لشراء سيارة جديدة.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية

ويذكر أن هناك الكثير من معارض السيارات المستعملة الجيدة في المملكة والتي تقدم خدمات متميزة وهاكم بعض أبرزها:

1- عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة

يتواجد لدى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تشكيلة كبيرة من سيارات تويوتا بالإضافة الى العديد من السيارات الجديدة والمستعملة من الماركات الاخرى.

للتواصل يُمكنك الاتصال بالرقم التالي: 920024454

2- معرض الخضيمى

تواجد مركز معرض الخضيمى في مدينة الدمام، السعودية، ويقوم بخدمة المملكة بأكملها، حيث يتواجد لدى المعرض تشكيلة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة.

للتواصل يُمكنك الاتصال بالرقم التالي: 0555892327

3- معرض دار النخبة

يتواجد مركز معرض دار النخبة في مدينة الرياض، السعودية، ويقوم بخدمة المملكة بأكملها، ويعرض المعرض تشكيلة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة.

للتواصل يُمكنك الاتصال بالرقم التالي: 0559911765

معلومات سيارات مستعملة مقال
loaing icon