يوروريبار تشارك في معرض أوتوميكانيكا دبي لعام 2023

أعلنت مجموعة ستيلانتيس، إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم، أن يوروريبار مجموعة متعددة العلامات التجارية لمنتجات خدمة السيارات ستشارك في معرض أوتوميكانيكا دبي، المقرر عقده في الفترة الممتدة من 2 إلى 4 أكتوبر 2023، في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة.

منصة رائدة

ستيلانتيس

يُعد معرض أوتوميكانيكا دبي منصة رائدة في قطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات والتواصل والتعاون التجاري. وسيتواجد يوروريبار في القاعة 8، الجناح  D12، حيث سيعرض أحدث تشكيلة من المنتجات.

ويتواجد يوروريبار في أكثر من 100 دولة، ويحمل مجموعة متعددة العلامات التجارية لمنتجات خدمة السيارات (بما في ذلك قطع الغيار، الإكسسوار، الإطارات، الزيوت، المواد المستهلكة، وغيرها)، تابعة لمجموعة ستيلانتيس.

وفي ظل وجود أكثر من 17,000 منتج، توفر يوروريبار نطاقاً عريضاً من الخدمات في السوق، حيث تجمع بين الجودة والتكلفة المعقولة وقوة الأداء. وهي الخيار الأمثل لتلبية احتياجات جميع الوكلاء والموزعين. وتحظى جميع قطع الغيار بضمان لمدة عامين بما يناسب احتياجات وتطلعات العملاء الذين يولون أهمية لحسن الأداء والموثوقية.

ونجحت يوروريبار في ترسيخ مكانتها في الشرق الأوسط، وتتوفر منتجاتها حالياً في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ومؤخراً، قدمت يوروريبار مجموعة متنوعة من قطع غيار السيارات ومستلزمات الصيانة من العلامات التجارية المتعددة والشاملة لتلبية المتطلبات المتنوعة لسوق الشرق الأوسط. وبالتوازي مع خطط توسيع مجموعة منتجاتها، تعزز يوروريبار تعاونها مع الشركاء لزيادة حضورها وتواجدها في قطاع خدمات ما بعد البيع المستقلة. وتهدف يوروريبار إلى تبوأ مكانة رائدة في سوق قطع الغيار المستقلة.

اقرأ أيضًا: ستيلانتس تضرب ضربتها الكهربائية: بيجو E-3008 2024 بمدى 700 كلم

معارض بيان صحفي معارض وفعاليات
loaing icon