اهدر وقتك في العمل عبر اداة تخصيص فيراري SF90

لا تعتبر فيراري SF90 سترادالي سيارة محدودة الإصدار مثل لافيراري او إنزو، وصحيح أن هذا لا يعني أنه بإمكانك شراء إحداها، لكنه على الأقل يمكنك أن تحلم بالحصول عليها، وفي تلك الحالة، سيكون عليك إعداد السيارة الإيطالية الخارقة بالمواصفات والتجهيزات التي تناسب ذوقك... فلماذا لا تضيع وقتك في العمل من خلال اداة تخصيصها على موقع فيراري؟

أطلقت فيراري أداة على موقعها الإلكتروني تتيح لك تجهيز SF90 سترادالي بالطريقة التي تعجبك، حتى تعرف ما الذي تريده في أول سيارة خارقة هجينة من الصانع الإيطالي.

بدلاً من محرك V12 الشهير، تعتمد SF90 سترادالي على محرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 أسطوانات مع 3 موتورات كهربائية بقوة إجمالية تصل الى 986 حصان، ما يتيح بلوغها تسارع 0 الى 100 كم/س خلال 2.5 ثانية و 0 الى 200 كم/س في 6.7 ثانية بسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س، ما يجعلها إحدى أكثر السيارات قوة في تاريخ فيراري.

عودة إلى نظام إعداد السيارة الخارقة، فيمكّنك من اختيار الألوان المتنوعة على الهيكلة، اضافة الى لمسات خاصة على السقف، والعجلات، والعادم،  فضلا عن السماح لك باختيار زخارف المقصورة حيث يمكنك الحصول على ألياف الكربون، الأخشاب، الجلود النادرة، شارات خاصة، كما بإمكانك طلب نظام تعليق أكثر رياضية، إطارات للمضمار، ومكونات أخف وزناً إذا كنت تنوي الخروج باستمرار على الحلبات.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن لا توجد معلومات رسمية عن سعر SF90 سترادالي، بالرغم من أن عشرات النسخ منها قد بيعت إلى عملاء الشركة الأوفياء، لكنها في النهاية تظل فيراري، ما يعني بأن سعرها لن يقل في أي حال من الأحوال عن نصف مليون دولار.

لاستخدام أداة تصميم فيراري SF90: اضغط هنا

اقرأ ايضا: تدشين فيراري SF90 سترادالي الهجينة بقوة 1,000 حصان!

فيراري Ferrari سيارات رياضية سيارات خارقة سيارات ايطالية SF90
loaing icon