بورشه تقدم خدمة تأجير السيارات في دبي

أعلنت بورشه عن طرح خدمة تأجير سياراتها الناجحة عالمياً في دبي، حيث يمكن لعشاق بورشه استئجار السيارات الرياضية ذات البابين والأربعة أبواب. ووتتيح خدمة تأجير سيارات بورشه حجز السيارات الرياضية الفاخرة لفترة قصيرة من خلال مركز بورشه دبي، الوكيل الرسمي ومزود الخدمة لسيارات بورشه في دبي والإمارات الشمالية‏. ويمكن للعملاء استلام السيارة شخصياً من مركز بورشه دبي وإعادتها إليه بعد انتهاء مدة الاستئجار، أو من DRVN by Porsche كافيه في جزيرة بلوواترز، أو عن طريق فني مختص من بورشه يقوم بتوصيل السيارة إلى الفندق أو المنزل أو المكتب‏.

توسيع خدمات بورشه

بورشه

صُممت البرامج التي يقدمها قسم "بورشه درايف" بهدف توسيع خدمات بورشه إلى ما هو أبعد من ملكية السيارة، مع الالتزام بالحلول الرقمية والمرنة والمخصصة‏.

وتتيح الخدمة الجديدة التي طرحتها بورشه قيادة سيارة بورشه للمرة الأولى أو تجربة قيادة طراز مختلف بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون إحدى سيارات بورشه، وذلك من خلال منصة سهلة الاستخدام للحجز عبر الإنترنت. وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة أول سوق في الشرق الأوسط تطرح فيها الشركة هذه الخدمة، وتتيح استئجار طرازات مختارة من بورشه لفترات قصيرة‏.

وتعتبر خدمة “Porsche Drive Rental” لتأجير سيارات بورشه خياراً فاخراً لبرامج استئجار السيارات من وكيل بورشه المعتمد بما يتماشى مع أسلوب حياة مالكي بورشه الحاليين والمحتملين، وذلك من خلال توفير خدمة استئجار مجموعة حصرية من ست سيارات تتراوح بين سيارات بورشه الرياضية وSUV والسيارات الكهربائية‏.

طريقة مبتكرة

بورشه

قال الدكتور مانفرد بروينل، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح: "تعتبر خدمة “Porsche Drive Rental” لتأجير سيارات بورشه طريقة مبتكرة لتلبية طموحات عشاق بورشه. ويسرنا أن نقدم هذه الخدمة الناجحة عالمياً في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، حيث تتوافق مع أسلوب الحياة في المنطقة ورغبة العملاء في عيش تجارب فاخرة، وهو ما يجعلها مثالية لمدينة بمستوى دبي"‏.

وأضاف: "تعتبر خدمة “Porsche Drive Rental” لتأجير سيارات بورشه فرصة مثالية لتجربة قيادة سيارات بورشه قبل شرائها. ويمكن الاعتماد على الخدمة لاستئجار سيارة بورشه والاستمتاع بقيادتها في رحلة برفقة العائلة والأصدقاء، والتعرف على بعض الوجهات الرائعة في المنطقة، وقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو إجازة طويلة.

وأردف بروينل: هناك شغف كبير بسيارات بورشه في المنطقة، كما رأينا في مهرجان "رموز بورشه"، وأنا على يقين من أن الخدمة الجديدة ستكون إضافة مميزة إلى خدماتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

السيارات المتوفرة

بورشه

تشمل السيارات التي توفرها خدمة التأجير الجديدة سيارات 718 بوكستر ستايل، و911 كاريرا كوبيه، و911 كاريرا S كابريوليه، وتايكان 4S، ومَكان وكاين كوبيه بلاتينيوم. ويمكن استئجار إحدى هذه السيارات لفترة تتراوح بين يوم واحد وأسبوعين‏.

وتتراوح تكلفة استئجار السيارة من 750 إلى 2,400 درهم في اليوم الواحد حسب الطراز الذي يختاره العميل، ويشمل السعر التأمين الشامل مع القيادة لمسافة يومية تصل إلى 200 كيلومتر‏.

اقرأ أيضًا: برنامج بورشه درايف فليكس يتيح فرصة امتلاك سيارة بورشه بمنتهى الراحة والسهولة

بورشه بيان صحفي Porsche
loaing icon