هيونداي كونا 2021 تظهر بتصميم محدث ونسخة N لاين رياضية

بعد طول انتظار، تم أخيراً تدشين هيونداي كونا 2021 مع تحديث فيس ليفت، لتحصل على عدة تغييرات مميزة تشمل نسخة رياضية جديدة بإسم أن لاين ونسخة هجينة.

اقرأ أيضاً: بيجو 3008 تحصل على تحديث جديد لعام 2021

تصميم هيونداي كونا 2021

يظل تصميم هيونداي كونا 2021 العام كما هو، ولكن مع عدة تحديثات بارزة خاصة من الجهة الأمامية التي باتت تأتي مع مصابيح LED نهارية معاد تصميمها ومصد سفلي جديد وألواح حماية سفلية مع شبك أسود معاد تصميمه، إضافة لمصابيح أمامية وخلفية جديدة بنمط إضاءة مختلف.

تتميز كونا 2021 بمصد خلفي جديد، وعجلات بقياسات 16 إلى 18 بوصة متوفرة على كافة الفئات، الى جانب تميز نسخة N لاين الرياضية بواجهة أمامية مختلفة عبر مصد رياضي جديد و3 منافذ تهوية بسيطة أعلى الشبك مع فاصل هوائي أمامي ذو زوايا ديناميكية وعجلات قياس 18 بوصة مع مشتت خلفي رياضي.

المحركات

تأتي كونا 2021 مع عدة خيارات للمحركات تشمل محرك 1.6 لتر بقوة 194 حصان لأعلى فئة مع دفع أمامي أو رباعي، إضافة لمحرك قياسي 1 لتر بقوة 118 حصان.

وتتوفر كذلك نسخة هايبرد من كونا عبر محرك 1.6 لتر متصل بمحرك كهربائي بقوة إجمالية 138 حصان مع بطارية 1.56 كيلوواط .

أكثر رقياً

عملت هيونداي على تحسين نظام التعليق في كونا 2021 لزيادة الراحة من دون التأثير على طابع القيادة الرياضية، إضافة لتعديل أعمدة التثبيت لتجربة ركوب مريحة أكثر مع مستوى عزل أعلى عن الطريق، إضافة الى إجراء عدة تغييرات على نظام التوجيه.

تحسينات الداخلية

كما حصلت هيونداي كونا 2021 على شاشة عدادات رقمية قياس 10.25 بوصة مع خيار لشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة، الى جانب تحديثات أخرى مثل الإضاءة المحيطية وعدة ألوان وخيارات للخامات مثل الكسوة الداخلية الجلدية.

مزيد من الأمان

تقدم هيونداي كونا 2021 بشكل قياسي عدد كبير من أنظمة الأمان التي تشمل مراقبة البقعة العمياء، مساعد تفادي الحوادث، مساعد تفادي الاصطدامات الخلفية، مثبت سرعة ذكي، التنبيه من الخروج أثناء قدوم سيارات من الخلف بمسار قريب من الأبواب، مساعد البقاء بالمسار، والتنبيه للسرعة القصوى القانونية.

 

التوفر

هذا، ومن المنتظر أن تصل هيونداي كونا 2021 للأسواق في النصف الأول من العام المقبل.
 

هيونداي اس يو في كروس اوفر سيارات كورية جنوبية SUV Kona كونا
loaing icon