هيونداي كريتا 2021 الجديدة كليا تصل اسواق المملكة

بعد طول انتظار، وصل الجيل الجديد كلياً من هيونداي كريتا 2021 الجديدة كلياً إلى أسواق المملكة العربية السعودية، وذلك لدى وكالات هيونداي الناغي والمجدوعي والوعلان، في المناطق المختلفة.

اقرأ أيضاً: هيونداي i20 N بمقاطع تشويقية جديدة وطرب على صوت المحرك

تصميم هيونداي كريتا 2021


تأتي هيونداي كريتا 2021 الجديدة كلياً بتصميم أكثر جرأة من السابق، حيث أنها أصبحت أقرب شكلاً إلى اس يو في باليسايد الكبيرة، وهو الأمر الذي يظهر في مصابيحها LED الأمامية والأضواء النهارية المنقسمة بشكل واضح، كما يظهر التشابه ذاته في شكل الشبك الأسود المحاط بإطار كرومي.

هيونداي كريتا 2021

إضافة لذلك، تأتي كريتا 2021 مع عجلات 16 أو 17 بوصة، مع خيار لثمانية ألوان تشمل الأبيض والفضي والرمادي والأسود، مع زيادة الطول والعرض لتكون أكثر رحابة من الداخل. كذلك، تتمتع كريتا بخلفية جذابة عبر مصابيح LED خلفية منقسمة مثل الأمامية، وسقف أسود مختلف عن الهيكل ومائل للخلف.

مقصورة هيونداي كريتا 2021


من الداخل، فقد أصبحت كريتا أجمل من السابق بشكل واضح، حيث أصبحت تأتي مع كسوة جلدية راقية ومقاعد أمامية مزودة بنظام تهوية مع مكيف أوتوماتيكي يدعم نظام تنقية الهواء وفتحة سقف بانورامية.

هيونداي كريتا 2021

ومن حيث التقنيات، جهزت كريتا بشاشة عدادات 3.5 أو 7 بوصة مع نظام معلومات ترفيهي عبر شاشة 8 بوصة تدعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، بجانب نظام صوتي فاخر من Bose يضم 8 سماعات مع عدة منافذ USB أمامية وخلفية وشاحن لاسلكي للهواتف.

السلامة والأمان

تشمل أنظمة الأمان مانع انغلاق المكابح ABS ونظام الثبات الإلكتروني ESP ومنع الرجوع على المرتفعات وحساس ضغط للإطارات ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر جانبية، وتدعم المفتاح الذكي والتشغيل بالبصمة أو عن بعد، بالإضافة إلى مثبت سرعة، حساسات خلفية، وكاميرا خلفية.

القوة الدافعة

تأتي هيونداي كريتا 2021 بمحرك سعته 1.5 لتر 4 أسطوانات وقوة 115 حصان متصل بناقل CVT متغير باستمرار.

أسعار هيونداي كريتا 2021


هذا وتتوفر هيونداي كريتا 2021 في المملكة العربية السعودية بالأسعار التالية بعد احتساب رسوم اللوحات وضريبة القيمة المضافة 15 بالمئة:

- سمارت (ستاندر): 81,000 ريال سعودي

- سمارت بلس: 83,875 ريال سعودي

- ميديوم (نص فل): 95,375 ريال سعودي

- فل بريميوم (فل كامل): 101,700 ريال سعودي

هيونداي Hyundai كروس اوفر سيارات كورية جنوبية SUV كريتا Creta
loaing icon