هيونداي توسان 2021 تظهر وجهها لأول مرة

تمتلك هيونداي توسان شعبية كبيرة حول العالم، خصوصاً دول الخليج، وهو ما يجعل انتظار تدشين موديل 2021 الجديد كلياً منها أمر صعب، الا ان بعض المصورين التجسسيين تمكّنوا من الحصول على أولى اللقطات للنسخة الاختبارية من الجيل القادم للكروس اوفر المدمجة، مع تمويهاً بسيط يبرز تفاصيلها على واجهتها الأمامية.

اقرأ ايضاً: اودي تكشف عن RS6 أفانت 2020 رسمياً

يأتي الشبك الأمامي ليتبنى التصميم الجديد الذي رأيناه على طراز هيونداي جراند ماستر (Grand Master) النموذجي، بينما يحيط به مصابيح LED نحيفة على نفس طريقة طرازات هيونداي فينيو وكونا وباليسايد، بينما نجد مجموعة ثانية من المصابيح بالأسفل على المصد الأمامي لتعطي توسان المعاد تصميمها مظهر مختلف.

وفقًا لسانجيوب لي، نائب رئيس قسم التصميم في مركز هيونداي للتصميم، من المتوقع أن يبهر شكل الجيل الرابع من هيونداي توسان كل من يراه، حيث أن لغة تصميم الصانعة الكورية الجديدة تتميز بلمسات جذابة وجميلة للغاية، كما رأينا مع سوناتا 2020.

لا تزال هيونداي توسان 2021 الاختبارية تحمل الكثير من التمويهات، ولكن يمكن ملاحظة أنها تمتلك رفارف عجلات ذات شكل مربع بعض الشيء ونوافذ ليست مختلفة كثيراً عن النسخة الحالية، مع وجود شائعات أن توسان قد تتاح بنسخة أكبر مع 3 صفوف من المقاعد لأسواق محدودة.

هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل القادم من هيونداي توسان خلال العام المقبل، قبل أن يتم طرحها للبيع في الأسواق كموديل 2021.

هيونداي Hyundai اس يو في كروس اوفر توسان Tucson تسريبات
loaing icon