هوندا C-HR جديدة ومازدا مياتا فيس ليفت في أبرز الصور التجسسية لهذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها فيس ليفت لسيارات مثل مازدا مياتا وكيا سورينتو وظهور لسيارة هوندا سي اتش آر بتصميمها الجديد.

مازدا mx-5 فيس ليفت 

مازدا مياتا تجسسية

اكتشف مصورو التجسس إصدارًا جديدًا من الجيل الجديد من مازدا MX-5 مياتا في نوربورغرينغ، وتكشف الصورة التي نٌشرت على إنستغرام أن السيارة الرياضية مهيأة لتحديث تصميم خفيف لكل من السقف الأصلي والغطاء الأصلي. التغييرات طفيفة نسبيًا، يعتبر تصميم مازدا من أفضل التصميمات في الصناعة، ولا يزال يبدو حادًا وأنيقًا.

ومع ذلك، فإن القليل من التغيير والتبديل لا يضر. تحصل المصابيح الأمامية الآن على مصابيح LED تعمل على شكل جديد من أجل لمسة أكثر حداثة، بينما تُظهر المصابيح الخلفية فترات استراحة في وسط عناصرها الدائرية مع بعض التفاصيل الداخلية السوداء خلف العدسات. يبدو أن المصد الخلفي ووحدات الإضاءة السفلية الخاصة به قد تم تعديلهما أيضًا.

كيا سلتوس فيس ليفت

كيا سلتوس تجسسية

تم التجسس على شركة صناعة السيارات الكورية، كيا، عدة مرات وهي تختبر سيارة اس يو في القادمة، سلتوس فيس ليفت. هذه المرة، شوهدت سيارة الدفع الكلي متوسطة الحجم في شكل X-Line الخاص بها. على الرغم من أن السيارة كانت مغطاة في المقدمة، إلا أن الشركة المصنعة أسقطت بعض التلميحات مع المظهر الجانبي غير المقنع.

كان النموذج الأولي الذي تم رصده بلون Matte Graphite الذي يتم تقديمه حاليًا في فئة X-line لسيارة سلتوس الحالية. تبدو العجلات المصنوعة من السبائك المقطعة بالماس مماثلة تمامًا لتلك المعروضة في الطراز الحالي. في الجزء الخلفي، من المحتمل أن تحصل سلتوس المحدثة على مجموعة جديدة من المصابيح الخلفية LED مع شريط LED متصل ومصد مصمم حديثًا. من المتوقع أيضًا إجراء بعض التغييرات في المقدمة مثل واجهة جديدة، مصابيح أمامية LED، اضواء نهارية وشبكة أمامية منخفضة.

تويوتا كامري 2025

تويوتا كامري تجسسية

تثبت هذه الصور التجسسية لنموذج أولي لتويوتا كامري 2025 أن نموذجًا جديدًا يطرق على الأبواب. على الرغم من أنها لا تبدو وكأنها إعادة تصميم جذرية، إلا أننا نعتقد أن كامري المحدثة ستتميز بتصميم داخلي محسّن بشكل كبير بالإضافة إلى بعض خيارات المحرك الجديدة لإبقائها قادرة على المنافسة في فئة سيارات السيدان العائلية.

مع النسب الإجمالية التي تبدو مشابهة للسيارة الحالية، من المحتمل أن يكون هذا الجيل التاسع الجديد من كامري أشبه بتحديث ثقيل بدلاً من إعادة إحياء. ستركب على نفس منصة TNGA-K ولكن يجب أن تتميز بتصميم أمامي وخلفي أكثر حداثة يمكن أن يستعير تصميمات المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية من تويوتا كراون.

هيونداي سانتا في 

هيونداي سانتافي تجسسية

تُظهر هذه الصور التجسسية الأخيرة ، التي نشرها موقع أوتو سباي الكوري، سيارة سانتا في على ظهر شاحنة حاملة سيارات مع الحد الأدنى من التمويه بالأبيض والأسود الذي يكشف بشكل أفضل عن صورة جانبية تشبه لاندروفر ديفندر. يبدو أن العمود D من هذا النموذج الأولي يجلس في وضع مستقيم تقريبًا، على عكس العمود المائل في باليسيد الأكبر، مما يمنح سانتا في مظهرًا مخادعًا أكثر من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة.

من المتوقع أن يكون الباب الخلفي مستقيمًا أيضًا، على الرغم من أنه لا يمكن رؤية الجزء الخلفي في الصور. أظهر نموذج أولي لـ سانتا في تم التجسس عليه سابقًا أنه سيكون هناك توقيع ضوء LED جديد مع فكرة "H" البارزة التي لم نرها من هيونداي من قبل. إنه خروج جذري عن النموذج الحالي.

كيا سورينتو 

كيا سورينتو تجسسية

تم اختبار سيارة كيا سورينتو 2024 المحسنة في كوريا قبل إطلاقها المحلي في النصف الثاني من عام 2023. نشر حساب الأخبار الكوري أوتو سباي صورًا لسيارة كيا سورينتو 2024 يبدو أنها اعتمدت وجهًا مستوحى من EV9 وخلفية معدلة. في المقدمة، يبدو أن المصابيح الأمامية قد اعتمدت تصميمًا رأسيًا مشابهًا لطراز EV9 و تيلوريد. يبدو أن هناك مصدًا أماميًا معاد تصميمه مع مآخذ هواء جديدة. في الخلف، تحتفظ المصابيح الخلفية العمودية بنفس الشكل ولكنها تتميز بشرائط أفقية.

تويوتا CH R

هوندا سي اتش ار تجسسية

يمر الجيل الثاني من تويوتا C-HR بالمراحل الأخيرة من التطوير قبل ظهورها الرسمي لأول مرة في أوروبا في نهاية عام 2023. وقد التقط مصورو التجسس نموذجًا أوليًا جديدًا من C-HR الجديد في نوربورغرينغ، مغطى بتمويه صغير.

يبدو أن نسخة الإنتاج من سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم تعكس عن كثب نموذج تويوتا C-HR برولوج من عام 2022. في الواقع، يبدو أن السطوح والفتحة الزجاجية ذات النوافذ الجانبية الخلفية الصغيرة متطابقة تقريبًا مع النموذج، باستثناء الأعمدة الأكثر تقليدية والعجلات ذات القطر الأصغر.

إقرأ ايضاً: رينج روفر SV سبورت: الأقوى والأكثر ديناميكية في تاريخ العلامة

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon