فيها خزانة للبنادق: همر H2 مدرعة بسعر وميزات مبهرة!

كشفت شركة دارتز (Dartz) مؤخراً عن برومبرون بلاك ستاليون (Prombron Black Stallion)، وهي همر H2 مصممة خصيصاً لفيلم هوليوودي يتم تصويره في مكان ما بالإتحاد الأوروبي، وها هي الشركة تكشف عن نسخة أخرى تلبية لطلب عميل تشيكي، إلا أن هذه النسخة الجديدة قانونية على الطرق عكس سيارة هوليوود.

> تابع قناتنا على يوتيوب

همر H2 مدرع بسعر وميزات مبهرة!

تتميز همر H2 المعدلة بخطوط تصميم حادة وشبك أمامي غاضب، كما تتكون ألواح الجسم من ألياف الكربون، في حين أن المقصورة تبدو مذهلة بفضل لمسات خشبية راقية وجلود نابا وجلود التمساح، وتمتلك المقصورة خزانة مسدس أسفل مسند اليد، ولكن يبدو أن هذا ليس كافياً لمالك السيارة حيث أضافت دارتز أيضاً خزانة بنادق تسع لبندقية AR-15.

تستمد السيارة قوتها من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بمساعدة نظام هجين 48 فولت المستخدم في مرسيدس مايباخ GLS 600 لتحصل السيارة على قوة 1,000 حصان، ويبلغ سعر همر المعدلة 300,000 دولار (1,125,000 ريال).

همر H2 مدرع بسعر وميزات مبهرة!

يذكر أنه سيتم بناء ثلاثة نسخ فقط من السيارة المعدلة في عام 2020، إحداهم مبنية على أسس مرسيدس 6×6 بست عجلات، والتي ستصبح أول سيارة 6×6 مضادة للرصاص في العالم، وتقول Dartz أنها مستعدة لبناء شيء أكثر تميزاً لك إذا لم تكن سيارة همر هذه كافية بالنسبة لك.

اقرأ أيضاً: 5 معلومات مبهرة عن الوحش المعدل همر H1

سيارات اس يو في عالم المحركات SUV أخبار السيارات
loaing icon