رمضان 2021: معلومات مهمّة لك اذا كنت تنوي شراء سيارة خلال هذا الشهر

جرت العادة، في كل عام، أن تقوم شركات السيارات بعروض كثيرة على سيارتها في فترة شهر رمضان المبارك، وذلك لتحفيز الناس على تغيير سياراتها وشراء الإصدارات الجديدة، فضلاً عن أن عددًا كبيرًا من الناس يحب ان يغير سيارته ويقدم لأحد أفراد عائلته هدية بمناسبة الأعياد. فما الجديد لهذا العام بشأن عروض رمضان، وهل رمضان 2021 هو المناسب لشراء سيارة جديدة ولماذا؟

إقرأ أيضاً: عروض السيارات تويوتا 2021 عند الوكيل بالمملكة

العروض على السيارات

هل رمضان 2021 هو المناسب لشراء سيارة جديدة ولماذا؟ صورة 2

يعتقد البعض انه ونتيجة الأزمات التي تعرض لها العالم هذا العام، إضافة إلى انتشار وباء كوفيد 19 وانهيار قطاعات عديدة منها قطاع بيع السيارات، يعتقد ان وكلاء شركات السيارات لن تقوم بتقديم عروض هذا العام للحفاظ على ارباحها فضلاً عن ان الشركات لن تستطيع ان تعتمد طريقة "البيع الكثير والربح القليل" بسبب انخفاض الطلب على السيارات الجديدة.

في الواقع، لمن تبنى هذه الفكرة، يجب ان يعرف انه مخطئ، فقد قامت الوكالات الكبرى للسيارات بتقديم عروض عديدة وتحفيزية لزبائنها.

العروض في المملكة العربية السعودية

هل رمضان 2021 هو المناسب لشراء سيارة جديدة ولماذا؟ صورة 3

في المملكة العربية السعودية، قامت شركات عدة بتخفيضات على اسعار سياراتها، فضلاً عن أن بعضها لم يعتمد فكرة التخفيضات ففضل تقديم تسهيلات في الدفع عبر امكانية التقسيط المريح لمن يرغب في تغيير سيارته.

على سبيل المثال، قامت شركة العسائي بتقديم تخفيضات بنسبة تصل لـ30%، بينما قامت شركة الأولى المتقدمة للسيارات تسهيلات كشراء سيارة من دون دفعة أولى إضافة إلى تسهيلات أخرى أما مجموعة محمد يوسف ناغي وسيارات ام جي السعودية ففضلت إعتماد التقسيط المريح.

العروض في الإمارات العربية المتحدة

هل رمضان 2021 هو المناسب لشراء سيارة جديدة ولماذا؟ صورة 4

لا يمكن ان ننكر ان هناك بعض العروض المهمة على السيارت في الإمارات إلا أنها ليست بنفس قوة العروض في المملكة العربية السعودية.

بعض الشركات قامت بعض التحفيزات منها العربية للسيارت التي قدمت عروضًا على سيارات رينو منها "كوليوس" و"داستر" و"سيمبول" و"ميجان" فضلاً عن تقديم عروض على سيارات نيسان وإنفينيتي.

أخيراً، الأهم من هذا كله انه اذا كنت تنوي شراء سيارة ان تتأكد من كل العروض وتختار العرض الافضل لك والذي يناسب الميزانية التي تضعها.

السعودية الامارات عالم المحركات رمضان عروض سيارات عروض رمضان أخبار السيارات
loaing icon