مانسوري في خطوة جريئة: ماذا فعلت بسيارة مرسيدس-مايباخ

مثل كل السيارات الفارهة والفاخرة، قد لا يكون الاقدام على تعديل سيارة مرسيدس مايباخ الفئة أس أمراً جيداً خصوصاً وأنه يغير من هويتها. لكن، بالامكان تغيير العجلات الخاصة بهذه المركبة إذا كان الماك يريد القليل من التفرد، بخلاف ذلك، لا ينبغي فعل أي شيء آخر لهذه السيارة المميزة.

خطوة مانسوري جريئة جداً

مرسيدس مايباخ

غير أن شركة مانسوري لتعديل السيارات، قررت جعل سيارة مرسيدس مايباخ الفئة أس بتصميم مختلف عما يمكن أن تكون عليه، حيث قدمت على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لتحفتها الفنية الجديدة والتي لاقت رواجاً لدى البعض وامتعاضاً لدى البعض الاخر. إن السيارة التي خصعت للتعديل هي من نوع مرسيدس-مايباخ S 680، لذلك سيكون من الممتع لو تابعت القراءة للتعرف أكثر على ما أقدمت عليه مانسوري.

أول ما يبرز في السيارة هو الطلاء الجديد، والذي ظهر على الهيكل الخارجي وحتى على العجلات. هذا اللون الغريب أطلقت عليه شركة مانسوري اسم China Blue، وقد غطى الناحية الخارجية بأكملها.

ظهر هذا الطلاء على محيط فتحة التهوئة التي بقيت سوداء اللون وعلى السبويلر الأمامي السفلي، وقد اعتمدته أيضاً مانسوري على الرفارف الأمامية والخلفية وعلى الخط أسفل الأبواب، كما لم يخلُ منه المصد الخلفي، وغطاء الصندوق، والسبويلر الخلفي، ومشتت الهواء الجديد والذي زُين بأربع فتحات للعادم، ومصباح للضباب المثبت في المنتصف.

وداعاً للكروم

مرسيدس مايباخ

مع هذا الطلاء الجديد، لم يعد يظهر الكروم بعد الآن، فقد تم إعطاء كل جزء لامع اللون الأزرق الصيني. علاوة على ذلك، لم يتم الكشف عن المقصورة الداخلية بالكامل، على الرغم من أننا نستطيع أن نرى أن المقصورة تأي بالتنجيد الجلدي الأبيض الذي من المحتمل ألا يحمل توقيع مانسوري.

ماذا عن المحرك؟

مرسيدس مايباخ

أما في ما خص الأداء، يبدو أن السيارة لم تخضع لأي تعديل ما يعني أن مرسيدس-مايباخ S 680 الصينية اللون متوفرة بمحرك V12 ثنائي التوربو سعة 6.0 لتر يستطيع توليد قوة 630 حصان و900 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا المحرك القوي والجبار، يسمح للسيارة المميزة هذه بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في أربع ثوانٍ ونصف.

صحيحٌ أننا تمكنا من رؤية الناحية الخارجية للسيارة المعدلة هذه، إلا أنه كان من مانسوري أن تقوم بإظهار أيضاً الناحية الداخلية، خصوصاً وأن هذا اللون الغريب قد لا يتناسب مع ألوان عدة. وأنت هل تؤيد ما قامت به شركة التعديل مع الاعتماد على اللون الغريب هذا، أم تفضل أن تكون مرسيدس-مايباخ S 680 دائماً فخمة وبلون يتناسب مع هويتها؟

اقرأ أيضاً: مضحكة أم جذابة؟.. ما رأيك بإبداع مانسوري الجديد على جي كلاس؟

مايباخ سيارات معدلة Maybach
loaing icon