شيفروليه من الخمسينيات تعود إلى العالم بشكل وألوان لا يمكن مقاومتها

إذا كنت من محبي السيارات الأمريكية القديمة، فإن اسم شيفروليه بيل إير يجب أن يخلق على الفور الكثير من الصور في رأسك لاسيما وأن التعديل على السيارات القديمة له نكهة خاصة. ما تراه أمام عينيك هو شيفروليه بيل إير من عام 1950، أو ينبغي أن نقول كانت من العام 1950، لأن هذا الشيء هنا لا يشبه السيارة الأساسية.

إقرأ أيضاً: تحتفل شفروليه بمرور نحو سبعة عقود على كورفيت الأيقونية

التعديل يعشقه الكثير من متابعي عالم السيارات

سيارة شيفروليه بيل اير

يطلق على السيارة Boost، وهو عمل مرآب يقع في ولاية يوتا باسم Weaver Customs، بعد فكرة من تصميم Pfaff وقد تم عرض هذا العمل لأول مرة في عام 2013 في ديترويت أوتوراما.

تتميز السيارة بألواح هيكل لا تشبه الأصلية، الأمر الذي جعل هذه الشيفروليه وكأنها سيارة سباق من عالم آخر. أعيد صنع السيارة على شكل رودستر ذات مقعدين، وتم نحتها بشكل سلس وبمظهر ضخم ومثير للإعجاب مع طلاء Gun Metal Grey.

كما هو الحال مع أي مشروع مخصص بهذا الحجم، ليست كل أجزاء الجسم أصلية لـ Bel Air، ولكن تم تصنيعها لتتناسب تمامًا معها، مع فاصل أمامي معدل وجديد، وزجاج أمامي على طراز Speedster.

التصميم الداخلي

مقصورة شيفروليه بيل اير

يأتي التصميم الداخلي باللون الأحمر مع لوحة قيادة جديدة تمامًا تحمل مقاييس داكوتا الرقمية، ووحدة تحكم مركزية ذات مظهر رياضي، وإطارات فولاذية تحمل المقعدين، ومكبرات صوت في الألواح خلفها.

تعمل السيارة بمحرك سوبر شارجد 6.3 ليتر يرافقه ناقل حركة أوتوماتيكي من ثلاث سرعات.

مثل الكثير من السيارات المعدلة الأخرى التي تسرق الأضواء، فإن شهرة هذه السيارة بالتأكيد قد انتشرت في الكثير من المواقع، كما أنه وبعد ظهورها لأول مرة في ديترويت، تم بيعها في عام 2014 في مزاد باريت جاكسون مقابل 71500 دولار أمريكي.

سيارات كلاسيكية Chevrolet سيارات معدلة شيفروليه
loaing icon