هذه الشركة الكورية تعدل سيارات كيا بأغرب طريقة ممكنة

هناك طرق عديدة لتعديل سيارتك، منها ما هو بسيط مثل تغيير الجنوط، ومنها ما هو معقد مثل زيادة قوة المحرك، لكنك بكل تأكيد لن تجد تعديل أبسط (وأسخف) من الذي تقدمه شركة برينثون الكورية.

اقرأ أيضاً: كيا السعودية تحارب كورونا بطريقة مبتكرة وإنسانية

 

 

بدلاً من رفع الأداء أو زيادة مستوى الراحة والجاذبية للسيارات، تقوم Brenthon بتعديل أبسط بكثير، وهو ببساطة تقديم شارات أكثر رقياً لسيارات كيا، وذلك للملاك الذين يعتبرون شعار كيا الذي تحمله سياراتهم "عادي" وغير مثير بأي شكل.

التعديل يشمل الشارات على الوجهتين الأمامية والخلفية، وعجلة القيادة والعجلات، حيث يمكن الحصول على تلك الشارات بلون أسود لامع أو من الكروم.

 

 

تبدأ الأسعار عند 15 دولار لشارة عجلة القيادة، وصولاً إلى 33 دولار لشارة الشبك الأمامي، وذلك رغم أن كيا أعلنت نيتها تقديم شعار جديد لسياراتها، حيث سيظهر الشعار على طراز جديد غير معروف بعد.

لكن، وفي حال مازلت غير مقتنع بشعار كيا لسبب من الأسباب، سيكون أمامك دوماً خيار الذهاب إلى برينثون كي تحصل على علامتها بدلاً من كيا.

 

 

وتذكّر أن تقوم بتعديل الشعار بعد انتهاء فترة الضمان تفادياً للمواقف المحرجة في الوكالة، ولا تنسى أنك مازلت تقود سيارة من صنع كيا (وهو أمر نشجعه، اذ نحن من المعجبين بسياراتها الحديثة).

كيا سيارات Kia سيارات معدلة سيارات كورية جنوبية
loaing icon