أفضل 9 سيارات قادرة على تخطي 300 ألف كيلومتر من دون مشاكل

ترغب أن تستثمر في سيارة طويلة العمر يمكنها تحمل القيادة لمسافات تصل إلى 300 ألف كم من دون مشاكل رئيسية؟

لدينا قائمة يجب عليك الاطلاع عليها، وتتضمن نتائج دراسة اجراها موقع iSeeCars لبيع وشراء السيارات بعد تحليل ملايين السيارات.

اقرأ أيضاً: 5 طرق تساعدك على إطالة عمر بطارية سيارتك

 

9 - جي ام سي يوكن

تمكنت أكثر من 3.2% من أس يو في جي ام سي يوكن العائلية المشمولة في الدراسة من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

8 - تويوتا فور رانر 

هي SUV ذات قدرات رائعة على الطرقات الوعرة، وقد استطاعت أكثر من 3.9% من سياراتها المشمولة في الدراسة من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

7- جي ام سي يوكن XL

هي ببساطة النسخة الأكبر من يوكن، واستطاعت أكثر من 4.1% من سياراتها المشمولة في الدراسة من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

6 - شيفروليه تاهو

هي الأخ الأقل فخامة لجي ام سي يوكن ولكنها أثبتت أنها أكثر متانة، حيث تمكنت أكثر من 4.1% من سياراتها المشمولة في الدراسة من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

5 - تويوتا هايلاندر هايبرد

أثبتت هايلاندر هايبرد أن نظام الدفع الهجين يمكن أن يصل إلى مسافات طويلة، حيث تمكنت 4.2% من سياراتها المشمولة في الدراسة من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

4 - شيفروليه سوبربان

تعتبر سوبربان نسخة أقل فخامة من يوكن XL لافتقارها إلى العديد المزايا الفاخرة، وقد تمكنت 4.9% من سياراتها المشمولة في الدراسة من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

3 - فورد إكسبيديشن

في معركة فورد ضد شيفروليه، خرجت فورد منتصرة، حيث تغلبت إكسبيديشن على سوبربان بفارق 0.3% بنتيجة 5.2% من سياراتها المشمولة في الدراسة استطاعت الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

2 - تويوتا سيكويا

استطاعت الـ SUV اليابانية  التغلب على منافسيها الأمريكيين، حيث تمكنت 9.2% من سياراتها المشمولة في الدراسة من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

 

1 - تويوتا لاند كروزر

تعرف لاند كروزر بكونها واحدة من الأفضل للتعامل مع أقصى التضاريس، وتشتهر بأنها يمكنها العمل لمدة 25 عاماً أو أكثر من دون الحاجة إلى إصلاحات كبيرة، وقد حصلت على نسبة مذهلة تصل إلى 15.7% من سياراتها المشمولة في الدراسة تمكنت من الوصول إلى أكثر من 300 ألف كم.

فورد جي ام سي تويوتا سيارات Ford Chevrolet Toyota GMC جمس شيفروليه أخبار السيارات Best Of
loaing icon