مُلك نجم عالمي: هامر اتش 1 كما لم تره من قبل

غالبا ما تكون السيارات المعدلة تعديلاً ممتازاً محط أنظار الجميع حيث أنها تظهر مختلفة عن النسخة الأصلية بالكثير من الأمور التقنية والتجميلية التي تجعلها في كثير من الأوقات فريدة من نوعها إلى أقصى الحدود، هذا هو الحال مع سيارة هامر اتش 1 التي كانت مُلك النجم العالمي توباك.

اشهر مغني اميركا يعشق السيارات المعدلة

توباك شاكور أحد أكثر الفنانين موهبة وجاذبية في جيله. وكان حبه للسيارات واضحا أيضا، لا سيما في مقاطع الفيديو الخاصة باغانيه حيث كنا نرى العديد من السيارات المعدلة. وبالاضافة الى كل تلك السيارات المعدلة امتلك توباك سيارة هامر اتش 1 عام 1996 ولكن لسوء حظه توفي بعد شرائها بفترة وجيزة.

تعديل مميز وفريد

تحت غطاء محرك هامر، يوجد محرك توربو ديزل V8 سعة 6.5 لتر بقوة 195 حصانًا وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر. السيارة بالطبع مخصصة وتبدو هادفة للغاية باللون الأسود، ولديها واقٍ شبكي، وأضواء للطرق الوعرة Dick Cepek مقاس 38 انش، ونظام PA خارجي مع ما لا يقل عن ثلاث صفارات إنذار عليها. ويمكننا أيضًا أن نرى حروفًا بيضاء تنص على "Eliminator" في المساحة الموجودة أعلى الرفراف الجانبي الخلفي من كلا الطرفين. هناك الكثير مما يجعلك متحمسًا مع هذه السيارة المذهلة. المصدات، على سبيل المثال، مطلية بالماس، ومن ثم نرى العجلات والإطارات كبيرة الحجم للغاية للقيادة على الطرق الوعرة، عبر حزمة GC، لتتناسب مع أضواء Cepek.

داخلية بتعديل فريد اضافة الى نظام صوتي هائل

المقصورة الداخلية فهي استثنائية بنفس القدر، مع كسوة خشبية غنية مع تنجيد جلدي بلون الكريم. إنه بالتأكيد تصميم داخلي جدير بفنان مثل توباك. إنها بيئة تنضح بالفخامة، وستشعر بلا شك وكأنك ملك عندما تقود هذه السيارة في الشارع.

وبالطبع بما ان توباك مشهور بالاغاني التي يقدمها فلا بد ان يمتلك نظاما صوتيا فريدا. عليه، يحتوي هامر على نظام صوتي من كلاريون Clarion مؤلف من 12 قرصًا.

يحتوي التصميم الداخلي أيضًا على نظام Sony GPS ونظام تضخم الإطارات المركزي ونافذة زجاجية خلفية منزلقة وخيارات طاقة كاملة. النوافذ نفسها مصنوعة بالفعل من زجاج الخصوصية، وهناك أيضًا رافعة لـ5500 كيلوجرام تقع على المصد الخلفي.

اقرأ ايضا: كيا سورنتو مناسبة للعائلات مع لمسات رياضية

سيارات معدلة Hummer همر
loaing icon