نيسان ماكسيما 2020 هي أفضل مفاجأة لعائلتك

معظم السيارات العائلية مملة نوعاً ما اذ أن تركّز على توفير مساحة كبيرة على حساب المميزات التي تخدم العائلات بشكل حقيقي، إلا أن نيسان ماكسيما 2020 تختلف في ذلك.

اقرأ أيضاً: كيا ستينجر 2020 هي ثورة في عالم السيارات الرياضية

مقصورة سيارات فاخرة

ستتفاجئ في مستويات الفخامة داخل مقصورة ماكسيما 2020، حيث ستجد أن مقعد السائق يرحب بك بشكل مميز مع دعمه تغيير الوضعية في 8 اتجاهات مع ذاكرة تتذكّر وضعية جلوسك الأكثر راحة، في حين يتمتع باقي الركاب بمقاعد ذات كسوة جلدية عالية الجودة مع مقعد راكب أمامي يتحرك في 4 اتجاهات، الى جانب نظام ذاكرة أيضاً، فضلاً عن أنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد الأمامية.

 

تقنيات حديثة في نيسان ماكسيما 2020

يمكنك أن تتمتع أنت وعائلتك بشاشة قياس 8 بوصة تتحكم من خلالها بنظام NissanConnect للترفيه والمعلومات والذي يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو كي تشغل مختلف تطبيقاتك وموسيقاك المفضلة بسهولة من خلال بضعة لمسات، وذلك مع دعم الأوامر الصوتية عبر جوجل أو سيري.

تحجب الأصوات الخارجية

فور تشغيل الموسيقى، ستتفاجئ عائلتك بجودة الصوت المذهلة، وذلك بفضل وجود خيار لنظام صوتي فاخر من Bose مع 11 مكبر صوت يعمل جنباً إلى جنب مع نظام ذكي لحجب الضوضاء الخارجي.

 

أمان تام في نيسان ماكسيما 2020

ستكون مطمئناً بالكامل على نفسك وعائلتك أثناء القيادة بفضل قدوم نيسان ماكسيما 2020 مع حزمة درع السلامة 360 والذي يتضمن عدد كبير جداً من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل نظام الكبح الأوتوماتيكي للطوارئ مع رصد المشاة، نظام كشف النقطة العمياء، التحذير من مغادرة المسار، مصابيح عالية أوتوماتيكية، التحذير من السيارات العابرة في الخلف، التحذير من الاصطدامات الخلفية والأمامية قبل وقوعها، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات والتنبيه عند امتلائها مع مثبت سرعة متكيف ونظام التعرف على اللافتات المرورية.

نيسان سيارات Nissan سيارات يابانية مراجعات ماكسيما
loaing icon