نيسان زد نيسمو المنتظرة وصور تجسسية أخرى لهذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها نيسان زد  نيسمو المنتظرة وظهور أولي لسيارة أودي A3 سبورت باك وفيس ليفت لسيارات عديدة أودي Q8 وبيجو 2008.

أودي A3 

اودي اي 3 تجسسية

بعد أن تم التجسس على سيارة أودي A3 سيدان 2024 في العرض الأول في نوفمبر الماضي، حان الوقت الآن لسيارة A3 سبورت باك للظهور. شوهدت سيارة هاتشباك الصغيرة المدمجة الممتازة وهي تخضع لاختبارات الطقس البارد، مرتدية الكمية المعتادة من التمويه الذي يخفي جزئيًا بعض ابتكارات التصميم.

ما لم يكن هذا تمويهًا ذكيًا حقًا، يمكننا إخبارك أن الشبكة كانت مقلصة. تكون الفتحات الجانبية أصغر قليلاً، والمصابيح الأمامية، حتى لو بدت وكأنها بنفس الشكل تقريبًا، تبرز قليلاً في المصد، تتميز برسومات LED جديدة. لا يزال الشعار ذو الحلقات الأربع يزين الشبكة، فوق لوحة الترخيص مباشرةً، ومن المحتمل أيضًا أن يكون الباب الخلفي أيضًا. تمت مراجعة الرسومات في المصابيح الخلفية، وأصبح المصد جديدًا تمامًا، حيث يشتمل على عاكسات أصغر على كل جانب.

فيس ليفت بيجو 2008 

بيجو 2008 تجسسية

تم التجسس مؤخرًا في الدائرة القطبية الشمالية، ويتميز هذا النموذج الأولي لسيارة 2008 المعاد تصميمها بنهاية خلفية مموهة تُظهر بوضوح المصابيح الخلفية المنقحة. على الرغم من عدم التمويه، إلا أن الواجهة الأمامية لهذا النموذج الأولي لا تظهر أي اختلافات، على الإطلاق، عن ما قبل فيس ليفت لسيارة 2008. لا تٌخدع بهذا لأن المصورين الجواسيس قد اكتشفوا سابقًا نموذجًا أوليًا به واجهة أمامية معدلة وشبكة أمامية ومصابيح أمامية. من المحتمل أن يخفي طراز 2008 بعض التحديثات الداخلية أيضًا.

هيونداي سانتا في

هيونداي سانتا في تجسسية

يبدو أن هيونداي تستعد لإعادة تصميم جذري لسيارة سانتا في، كما يتضح من النموذج الأولي الذي تم رصده مؤخرًا . يشير النموذج الأولي إلى تصميم صندوقي كبير للجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الخمسة مقاعد، والتي نتوقع إطلاقها في السوق في وقت لاحق من هذا العام كنموذج 2024. من المتوقع أن تكون سانتا في الجديدة تحديثًا ثقيلًا للنموذج المنتهية ولايته، بدلاً من إعادة التصميم الكاملة. ويرجع ذلك إلى قيام هيونداي باستبدال الطراز السابق بمنصة جديدة في منتصف دورة حياتها.

أودي Q8 فيس ليفت

اودي كيو 8 تجسسية

عادت أودي Q8 مع بعض التحديثات، بعد أسبوع واحد من ظهورها لأول مرة. سيحل النموذج محل الطراز الحالي، الذي دخل الإنتاج في عام 2018، لكم ليس كجيل جديد بل كتحديث في منتصف الدورة.

لا يزال التمويه موجودًا في نفس الأماكن كما كان من قبل، ومع ذلك فإن وحدات الإضاءة الأمامية والخلفية أكثر وضوحًا، كما أنها تتميز برسومات جديدة. في مكان آخر، تتميز أودي Q8 المحسّنة بمصد أمامي جديد، مع مدخل هواء مركزي أكبر وفتحات جانبية أصغر. في الخلف، يتمتع المصد بتصميم أنظف، ما لم يكن هذا هو التمويه الذي يعبث بأذهاننا. وتتطابق العجلات مع تلك التي تم تجهيز النموذج الأولي المغلف بها. 

نيسان زد نيسمو 

نيسان زد نيسمو تجسسية

قدمت نيسان زد المعاد تصميمها العام الماضي، لكننا نتطلع بالفعل إلى طراز نيسمو القادم. تم التقاط نموذجين أوليين مؤخرًا يخضعان للاختبار في ولاية أريزونا. يمكننا أن نرى مصدًا أماميًا جديدًا يتميز بمدخل مركزي منفصل بالإضافة إلى ما يبدو أنه مآخذ جانبية جديدة أو ستائر هوائية.

بالعودة إلى الخلف، هناك عجلات خفيفة الوزن أكثر تطرفاً مما هو موجود في طراز زد برفورمانس. يستمر التصميم الرياضي للخلف حيث يوجد مصد أكثر عدوانية مع عاكسات مستطيلة ولكنه رأسية بين نظام العادم المزدوج. هذا الأخير يشبه ضوء الفرامل الثالث المستوحى من فورمولا 1.

إقرأ ايضاً: الكشف عن سيارة رينج روڤر ڤيلار المُعززة بتفاصيل رائعة حصرياً على تيك توك

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon