نيسان تكشف عن أول شعار جديد لها منذ 20 عام

تعتبر كروس اوفر نيسان آريا الكهربائية الجديدة كلياً سيارة مهمة للغاية للعلامة اليابانية ضمن سعيها في أن تكتسب شعبية أكبر في عالم السيارات الكهربائية، ولهذا السبب قررت نيسان تدشين شعارها الجديد عليها.

تعتبر هذه المرة الأولى التي تقوم نيسان بتحديث منذ 20 عاماً، حيث يعكس الشعار الجديد التغيرات الكبيرة التي حدثت في المجتمع خلال العقدين الماضيين كما تقول نيسان.

يأتي الشعار الجديد وسط تركيز نيسان على المستقبل، من دون التخلي عن تراثها العريق، ليظل اسم نيسان في منتصف الشعار، إلا أنه سيكون مضيء على كافة سياراتها الكهربائية.

 

تفاصيل شعار نيسان الجديد

سماكة الخط المستخدم بالشعار الجديد أصبحت تبدو أكبر بسبب الإضاءة، مع وجود خطوط سلسة تحيط به كي يحافظ على تميزه عندما لا يكون مضاءً، وبذلك ينتقل الشعار من الطابع التصنيعي إلى الطابع الصديق للعالم الرقمي.

يحاول الشعار الجديد أيضاً أن يشير إلى كون نيسان ليست مجرد صانعة سيارات تقليدية، بل شركة تعمل على توفير حلول مختلفة للتنقل والخدمات، وسوف يبدأ الشعار الجديد بالظهور على مختلف المواد الدعائية الخاصة بنيسان بداية من هذا الشهر، مع حصول كافة سيارات نيسان الكهربائية على شعار حصري مضاء عبر 20 لمبة LED صغيرة.

هذا، وسيظهر الشعار الجديد على مختلف وكالات نيسان ولافتاتها الإعلانية الرقمية والواقعية وعبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

نيسان سيارات سيارات كهربائية Nissan أخبار اليخوت
loaing icon