نيسان تعلن عن طرح صني 2020 الجديدة في الشرق الأوسط

أعلنت نيسان عن توفر سيارة نيسان صني 2020 الجديدة كلياً التي ألقت الضوء عليها إقليمياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 في صالات عرضها في المنطقة.

صني 2020 من الخارج

أعادت نيسان تصوّر سيارة السيدان من خلال تصميم جديد يترك انطباعاً أولاً إيجابياً ويُشعر السائق بالفخر لقيادته هذا الطراز. فهو يتضمن مقاييس خارجية أطول وأعرض وأكثر انخفاضاً مع الحفاظ على رحابة المقصورة الداخلية. ويعدّ هذا التصميم الأحدث بين مجموعة سيارات السيدان لدى نيسان بعد الـماكسيما والـألتيما الجديدة.

وتتميز نيسان صني 2020 بخارجيتها الجريئة حيث استخدمت نيسان العناصر التصميمية اللافتة التي تحمل مسمّى الهندسة العاطفية وتشمل شبك صني V-motion الجديد والمصابيح الأمامية والخلفية السهمية الشكل وتصميم أعمدة C-pillar والسقف الانسيابي.

 

تصميم مقصورة داخلية جديد

أعيد في المقصورة الداخلية لـ صني الجديدة تصوّر تصميم الجيل السابق من هذا الطراز حيث أنها تضمّ عناصر متوفرة في طرازي ماكسيما وألتيما بما في ذلك لوحة عدادات Gliding Wing التي تضفي رحابة إلى المقصورة من خلال استخدام المواد الخفيفة والانسيابية.

وعلى غرار الجيل السابق من صني، تضم نسخة عام 2020 مقصورة رحبة تتسع لخمسة ركّاب وتتميز المقاعد الخلفية بالراحة التي توفرها وبالفسحة الكبيرة المخصصة للقدمين والركبتين.

ومن بين المزايا الأخرى التي تتوفر كسمة قياسية في فئة SL وكسمة اختيارية في فئة SV شاشة ملونة قياس 7 بوصة عاملة باللمس (من النوع المقاوم) إضافة إلى البلوتوث ونظام الهاتف العامل بدون استخدام اليدين والبثّ الصوتي عبر البلوتوث، ومنفذ كهرباء بقوة 12 فلط وثلاثة منافذ USB (شاحنان فقط) وسطح بينيّ لجهاز الـ iPodوالأجهزة المتوافقة الأخرى و Siri Eyes Free ونظام صوتي AM/FM مع 6 مكبّرات صوت.

كما تضمّ سيارة صني 2020 مزايا قياسية مثل النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية والتي يمكن للسائق فتحها وإغلاقها بلمسة واحدة، وأقفال الأبواب الأوتوماتيكية، وجيوب الأبواب الأمامية مع حاملة القوارير إضافة إلى حاملة أكواب في المقدمة والخلف وإمكانية فتح السيارة عن بعد بلا مفتاح.

ويتوفر في صني SL نظام المفتاح الذكي من نيسان مع زرّ لتشغيل محرك السيارة وشاشة الرؤية الشاملة ونظام التحكّم بثبات السرعة.

 

فئات صني 2020

طُرحت صني 2020 الجديدة كلياً بثلاث فئات هي الفئة S (ناقل حركة يدوي أو Xtronic) والفئة SV (Xtronic)  والفئة الرياضية SL (Xtronic) وتتوفر لدى وكلاء نيسان في المنطقة ويبدأ سعرها لفئة 1.6 S CVT من 57900 درهم إماراتي ويشمل الضريبة على القيمة المضافة. تختلف الأسعار من سوق إلى آخر وسيكشف عنها الوكلاء المعتمدون في كل منطقة.

نيسان Nissan بيان صحفي Sunny صني أخبار السيارات
loaing icon