نيسان باثفندر 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

نيسان باثفندر 2020 هي من أفضل الخيارات ضمن فئة سيارات الأس يو في متوسطة الحجم، حيث أنها تتمتع بتقنيات حديثة والكثير من المساحة الداخلية الرحبة الكافية لـ 7 ركاب، ولذلك نلقي اليوم نظرة على كل ما يجب أن تعرفه عنها.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

تقنيات نيسان باثفندر 2020

السيارة مليئة بالتقنيات وعوامل الترفيه التي تجعلها سيارة عائلية مميزة مناسبة للرحلات، حيث تحتوي على شاشة نظام المعلومات الترفيهي قياس 8 إنش، مع خيار لإضافة شاشتين 7 إنش بالصف الثاني من المقاعد.

تأتي باثفندر 2020 مع نظام صوتي فاخر بـ 8 مكبرات صوتية، عجلة قيادة كهربائية متعددة الاغراض، مكيف أوتوماتيكي مع فتحات في الصف الخلفي من المقاعد.

الخارجية

تتمتع نيسان باثفندر 2020 بمظهر خارجي يميل الى الرياضي، ويظهر ذلك بفضل المقدمة الجريئة وشبك التهوية الرياضي على شطل حرف V وغطاء المحرك ذو الخطوط الديناميكية.

أما على الجانب فنلاحظ وجود خطوط انسيابية تمتد من المقدمة وصولاً إلى مؤخرة السيارة مع إطارات قياس 20 إنش. أما في الخلف، فنلاحظ مصابيح LED أفقية مميزة مع شرائط ضوئية خلفية ولمسات من الكروم أعلى المصد الخلفي.

داخلية نيسان باثفندر 2020

تتمتع نيسان باثفندر بمقصورة عصرية تتميز بمواد راقية يتضمنها زخارف خشبية ومعدنية، وهي رحبة للغاية إذ لديها 3 صفوف مقاعد تتسع لـ 7 ركاب.

هناك أيضاً العديد من المميزات الاخرى والتي تزيد من مستوى الرفاهية داخل السيارة، مثل خاصية تبريد وتدفئة المقاعد، التحكم الإلكتروني في المقاعد، طي مقاعد الصف الثالث أوتوماتيكياً، فتحة سقف كبيرة تسمح لكافة الركاب بالنظر من خلالها، مدخل AUX، مشغل اسطوانات CD، مدخل USB، أقفال آلية للأبواب وغيرها الكثير.
 

الأمان

تتمتع نيسان باثفندر بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل مراقبة النقاط العمياء، التحذير عند حركة المرور المتقاطعة، تحذير الاصطدام الأمامي، التحكم الذكي في ثبات السرعة، مراقبة ضغط الهواء، المكابح المانعة للانغلاق مع وجود وسادة هوائية للسائق والراكب بجواره.

المحرك والسعر

تأتي نيسان باثفندر 2020 مع محرك 6 سلندر سعة 3.5 لتر وقوة 270 حصان، فيما يتم ضمان سلاسة التنقل عبر قير CVT المتغير باستمرار، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 10 لتر من الوقود لكل 100 كم، ويبدأ سعرها من 110,650 ريال سعودي.
 

نيسان Nissan اس يو في SUV مراجعات Pathfinder باثفايندر
loaing icon