نيسان باترول 2020 تنكشف تحديثاتها الجديدة في دبي!

لطالما تميزت نيسان باترول - حاملة لقب "بطل الدروب" - بمظهرها الأيقوني، وهي تستمر بإثبات وفاءها له بعد ظهورها في الإمارات بلا تمويهات استعداداً للطرح في الأسواق الخليجية.

اقرأ ايضا: إليك أشهر 5 نسخ خاصة مخصصة لمنطقة الخليج من نيسان باترول

هذه هي إذاً نيسان باترول 2020 التي حصلت على فيس ليفت، الذي يعني تحديث محدود، وليس تغيير كامل، وصحيح أن SUV الطرق الوعرة تحافظ على تصميمها الصندوقي، إلا أنها حازت على تغييرات ملحوظة.

 

عصرية فاخرة بالكامل

نظرة واحدة تكشف بأن نيسان أخذت منحنى عصري للغاية في باترول 2020، حيث أن مصابيحها متطورة LED على شكل حرف U مقلوب، شبكة التهوية على شكل حرف V، كما أن هيكلتها اكتسبت خطوطاً رياضية انسيابية.

وعند انظرة إلى الخلفية، نرى مصابيحاً أكثر جرأة من السابق مع وجود شريط معدني يربط بينها، بالإضافة إلى موزع هواء محدّث.. ما يمنح بطل الدروب طابعاً مفعماً بالديناميكية.

انتقالاً إلى المقصورة، نجد ان صانعة السيارات اليابانية اعتمدت على أفخم المواد مثل الجلد ذو التطريز الراقي، الزخرفات المعدنية والخشبية، المقاعد المحدّثة لإراحة الركاب على الطرقات، المقود المسطّح ثلاثي الشكل متعدد الوظائف، الشاشة المركزية اللمسية المعلوماتية الترفيهية والمكيف متعدد المناطق.

من ناحية أنظمة السلامة، فلا توجد معلومات مؤكدة لدينا حالياً، لكنه متوقع توفير تقنيات مساعدة للسائق بينها تفادي الاصطدامات، مراقبة النقاط العمياء، مساعد البقاء في المسار، الكشف عن المشاة وغيرها.

 

ماذا عن المحركات؟

الهايبرد والكهرباء غير جاهزين لـ SUV بحجم باترول حتى الآن، لذلك ستؤجل نيسان الاعتماد على هذه التقنيات حتى 2024 أو ما بعد ذلك عند إطلاق الجيل الجديد منها، لذلك سيأتي باترول 2020 بناقل أوتوماتيكي 7 سرعات والمحركات نفسها في موديل 2020 وهي كما يلي:

  • 4 لتر 6 سلندر بقوة 275 حصان
  • 5.6 لتر 8 سلندر بقوة 400 حصان
  • 5.6 لتر 8 سلندر بقوة 428 حصان (نسخة نيسمو)

هذا وستتوفر نيسان باترول 2020 في الأسواق الخليجية ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل بسعر متوقع 250 ألف ريال في السعودية حسب مصادرنا، وبالطبع بمجرد تدشينها والإعلان عن مواصفاتها وتفاصيلها الرسمية سنوافيكم بها بإذن الله.

نيسان Nissan اس يو في باترول السعودية سيارات جديدة الامارات Patrol
loaing icon