نيسان السعودية تكشف عن سيارة صني 2020 الجديدة في فعالية افتراضية غير مسبوقة

كشفت نيسان العربية السعودية عن سيارة صني 2020 الجديدة في فعالية افتراضية فريدة من نوعها تندرج ضمن إطار سعي الشركة الى اعتماد الرقمنة وتشكل جزءاً من نهج Nissan Next.

وقدمت الشركة عرضاً لافتاً أتاحت فيه للضيوف التجول في مناطق منصة الموقع الافتراضية كما لو كانوا متواجدين في معرض فعليّ.

وشملت منصة فعالية الإطلاق الافتراضية عدداً من العناصر التفاعلية كالمسرح الذي بُثّت منه الفعالية المباشرة وقاعة العرض ومكتب الاستقبال وحتى غرفة الدردشة التي أتاحت طرح الأسئلة والردّ عليها والتفاعل مع الجمهور.

واستضاف الفعالية بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، وهتون بشناق، مدير عام علاقات الشركة، والمهندس أنيس جمجوم، نائب الرئيس لمجموعة محمد يوسف ناغي، مالكي شركة مناهل العالمية الوكيل المعتمد لشركة نيسان العربية السعودية في المملكة.

وتعتبر نيسان صني 2020 الجديدة الأولى من أصل 8 طرازات جديدة سيجري طرحها في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وتم الإعلان عنها في خطة نيسان المستقبلية المدى للعامين المقبلين.

كما تم الكشف عن شعار نيسان الجديد لأول مرة في المملكة في حفل الإطلاق. ويتماشى طراز صني 2020 المعاد تصوّره مع نهج التصميم المستقبلي المتّبع في جميع الطرازات القادمة في المنطقة، وهي تتميز بالتكنولوجيات المتطورة وبتقنية التنقل الذكي من نيسان التي تحافظ على سلامة العملاء وتربطهم بعالمهم بطرق مبتكرة.

نيسان Nissan السعودية نيسان السعودية أخبار السيارات
loaing icon