نهاية الطريق: الظهور الأول والأخير لرام TRX 1500 2024 بمحرك هيمي V8

وصلنا لآخر الطريق. إنه الإصدار النهائي من رام 1500 TRX موديل 2024. هي نهاية مسيرة هذه الشاحنة العضلية بمحرك هيمي V8 هيلكات فائق الشحن سعة 6.2 لترات. سيتم إنتاج هذا النموذج بعدد محدود يبلغ 4000 وحدة. ويولد محرك V8 فائق الشحن قوة 702 حصان، يتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. يمكن أن تصل إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 190 كلم في الساعة.

ثلاثة ألوان حصرية

رام تي ار اكس

يتوفر الإصدار النهائي من رام TRX بثلاثة ألوان حصرية هي Delmonico Red، وNight Edge Blue، وHarvest Sunrise . ويأتي مع عجلات قابلة للقفل مع لمسة نهائية من الساتان تيتانيوم. ويوجد شارة غطاء المحرك بسعة 6.2 لترات، وملصق يزين جوانب صندوق التحميل.

مقصورة بتطعيمات خاصة

رام تي ار اكس

تتميز مقصورة هذا الطراز الخاص بخياطة باتينا على لوحة القيادة والمقاعد. ويوجد شعار TRX مطرز على الكراسي. كذلك هنالك شعار Final Edition على شاشة البداية لمجموعة العدادات.

وتُظهر اللوحة الموجودة على وحدة التحكم رقم إنتاج الشاحنة من ضمن العدد المحدود البالغ 4000 نموذج. ويتميز جانب الراكب من لوحة القيادة بتطعيمات من التيتانيوم الساتان، كما تتميز لوحة العدادات والأبواب والكونسول وعجلة القيادة بلمسات من ألياف الكربون ومن جلد الغزال يزين أيضا ألواح الأبواب.

ويأتي الإصدار النهائي قياسيًا مزودًا بنظام استريو Harman Kardon  بـ 19 مكبر صوت، وشاشة عرض أمامية، ومرآة رؤية خلفية رقمية، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا بثمانية اتجاهات. وتشتمل تقنيات الأمان على نظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعدة الحفاظ على المسار، وفرامل الطوارئ للمشاة، والكشف عن النقاط العمياء والمسارات المتقاطعة، ومساعدة ParkSense في التوقف التلقائي.

إصدارات خاصة سابقة

رام تي ار اكس

من الجدير بالذكر أن رام كانت قد قدمت إصدارات خاصة من TRX من قبل. على سبيل المثال، تتميز النسخة القمرية بطلاء رمادي سيراميكي، وعجلات مقاس 18 بوصة قابلة للقفل، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة الألم.

وقبل ذلك، كان إصدار Havoc مزودًا باللون الأصفر Baja Yellow، وعجلات سوداء مقاس 18 بوصة قابلة للقفل، وشارات متباينة، بينما تتميز المقصورة بخياطة Prowler Yellow وتطعيمات من ألياف الكربون وفتحة سقف مزدوجة. كما أنها تحتوي على ستريو Harman Kardon بـ 19 مكبر صوت، وشاشة عرض رأسية، ومقاعد أمامية وخلفية جيدة التهوية، ولوحة شحن لاسلكية، ومرآة رؤية خلفية رقمية.

اقرأ أيضًا: أبواب رام الجديدة لا تفتح وتغلق مثل غيرها بل أكثر من ذلك بكثير

اطلاق جديد بيك اب رام RAM
loaing icon