بسعر 8500 دولار! نظام بنتلي الصوتي سيغير كل ما تعرفه عن الموسيقى

هل تذكر المرة الأخيرة التي كنت بها داخل السيارة من دون تشغيل الراديو أو الموسيقى؟ حتى أن بعضنا يستخدم الراديو كمشوش خلفي ولا أكثر.

ولكن اذا تبحث عن أفضل مشوش خلفي، عليك التعرف على نظام الصوت في بنتلي كونتيننتال GT، حيث ستشعر وكأنك تسمع الموسيقى لأول مرة!

> تابع قناتنا على يوتيوب

نظام Naim Audio الصوتي داخل بنتلي كونتيننتال GT هو عبارة عن أعجوبة تقنية حقيقية، وهو ليس رخيصاً أبداً، حيث أنه يأتي بسعر يبدأ من 8,500 دولار أمريكي!

ولكن بنتلي تعدك بأنك ستحصل على تجربة ليس لها مثيل في كل مرة تستمتع فيها للموسيقى عبر سماعاته ومكبرات الصوت المميزة الخاصة به.

يعمل مهندسو الصوت لدى شركة Naim بانتباه فائق الدقة للتفاصيل المختلفة، حيث يتم استخدام أسلاك باهظة الثمن من نوعية خاصة لنقل النغمات الصوتية إلى مختلف مكبرات الصوت داخل السيارة بدقة فائقة عبر جهاز صغير يضمن اهتزاز الأسلاك بالشكل المطلوب.

تستخدم Naim أيضاً موصلات من الجودة الأعلى على الإطلاق، ولكنها لا تكتفي بذلك، بل تعمل على تعديل هذه الموصلات كي تتحكم بالتيار الكهربائي الذي يمر بها، وذلك للحصول على تجربة صوتية تماثل ستوديوهات الموسيقى المتخصصة والمسارح.

هذا ويذكر أن Naim لا تقدم أنظمة صوتية لأي شركة سيارات أخرى بخلاف بنتلي حالياً، مما يعني أن ملاك بنتلي كونتيننتال GT يحصلون حقاً على تجربة صوتية حصرية ومنفردة لن تجدها بأي سيارة من العلامات الأخرى.

اقرأ أيضاً: أحدها من بورشه: أغرب مقابض نقل الحركة على الإطلاق

 

بنتلي Bentley مكبر الصوت سيارات فخمة سيارات بريطانية
loaing icon