موقف خاص للسيارات بقيمة مليون دولار!! حقيقة أم ماذا؟

نعم ما قرأته صحيح، لقد أُنشئ أول موقف للسيارات في العالم بقيمة مليون دولار!

يبدو أن واقع مدينة نيويورك يفرض على  الناس الاستعداد لدفع المزيد من المال مقابل الحصول على موقف للسيارات قد يضاهي سعره ثمن منزل بكامله... 

 

واذا ما احتسبنا تكلفة هذا الموقف، سنجد انه يعادل ست مرات قيمة شراء منزل لأسرة واحدة، اما شراءه فيعادل دفع تذكرة بقيمة 115 دولارًا لمواقف السيارات غير القانونية يوميًا لمدة 24 عامًا.

خبر مثل هذا سيفرح قلوب المشاهير والأغنياء في مانهاتن التي تضج بالناس والتي لا يوجد فيها مناطق شاغرة لركن السيارات.

أما مواصفات هذا الموقف الخيالي فهي كالتالي: الطول 7 متر أما العرض 4.5 متر، كما يمكن توسيع هذه المساحة في حال قرر المشتري أن يركب مصعد بداخلها ليتمكن من تحريك سيارة المازيراتي واللامبورجيني في الوقت نفسه!

 

كما يجب أن يعلم من يود شراء هذا الموقف أن عليه توقيع عقد خاص لشرائه وسيتم فرض رسوم صيانة، تمامًا مثل الشقة.

هذا الموقف من المتوقع أن ينتهي في خريف هذا العام، بعد اكتمال البناء وتوقيع مكتب المدعي العام على تحويل الشقة إلى موقف سيارات.

كما أن مواصفاتها لم تنتهي بعد، حيث سيتم ضخ مياه خاصة للاستحمام مليئة بفيتامين C مع فاكهة الصبار، وستحتوي الشقق على أرضيات حرارية، كما تم العناية بالإضاءة وجودة الهواء في المبنى لتزويد سكانها براحة ليلية مثالية.


الجدير بالذكر أن ثاني أغلى مكان لوقوف السيارات في المدينة هو مرآب سمائي "داخلي" مساحته 100 متر مربع، ويقع داخل بنتهاوس بقيمة 7 ملايين دولار في شارع 11.

 

 

معلومات لايف ستايل معلومات عامة
loaing icon