موبار تتفوق على جيب رانجلر بنسخة ريكون

لقد كان لنا تجارب مختلفة مع جيب رانجلر تعود حتى إلى أبعد من بداية سترايف، ولكن في كل مرة نكتشف شيئاً جديداً في هذه السيارة. وهذه المرة إستطاعت موبار أن تتفوق على رانجلر روبيكون وتجعلنا نحب هذه السيارة أكثر مع نسخة ريكون التي تصدر لأول مرة على الجيل الجديد لجيب رانجلر، فكيف نجحت موبار بذلك إليكم التفاصيل.

اقرأ أيضًا: جيب رانجلر رحلة البحث عن الكنز

موبار تفاصيل وتفاصيل وتفاصيل

جيب رانجلر سيارة أيقونية تعرفها من قبل أن تراها، وموبار القسم المتخصص بقطع غيار وتخصيصات سيارات جيب المميز. وبحسب الإحصاءات كل من يملك جيب على الأقل عدل فيه شيئاً واحداً. فإذا جمعنا كل هذه المعلومات، نرى بأن التحديثات على جيب لا محال. ومن أفضل من موبار أي قطع أصلية ليميز لك جيبك، والصور خير دليل.

تجربة موبار ريكون

أولاً لون جيب أزرق بيكيني ينبض بنسيم الحرية والبحر والصيف وإضافات موبار الكثيرة على الشكل الخارجي أضافت من روح التفرد في جيب رانجلر روبيكون ريكون. فنجد أن الشبك الأمامي تغيير إلى أسود كرومي والمصد الأمامي أيضا تحول إلى حديد أسود مع خطافات حمراء. ولا أعتقد بأن هذه الخطافات لك بل لتسحب زميلك في السيارة الأخرى عندما يعلق،  وهنا اللون الأحمر والأسود هو بداية رحلة التمييز.

تجربة موبار ريكون

ونجد أيضًا الملصقات السوداء على غطاء المحرك وأيضًا على جوانب السيارة. وأكثر من ذلك شعار جيب وترايل رايتد باللونين الأحمر والأسود والأهم تحول الإطارات إلى إطارات أوف رود ضخمة مع جنوط بتصميم خاص وتعديل أيضًا بنظام التعليق بـ 2  إنش لتتكون شخصية رانجلر روبيكون ريكون الجديدة.

وفي التفاصيل أيضا وكما في كل مرة نقوم بإستكشاف الكنوز المخفية أو ما يعرف بـ Easter Eggs حتى هذه تم تعديلها من موبار على الإطارات، وإستبدلت باللون الأحمر بدل الأسود التقليدي.

مقصورة جيب بلمسة موبار

تجربة موبار ريكون

عند النظرة الأولى على مقصورة جيب رانجلر روبيكون ريكون تجده هو نفسه ولكن غير والتفسير الوحيد هو لمسة موبار الرياضية في انحاء المقصورة الداخلية، وكما في الخارج، أيضًا في الداخل الأسود والأحمر هما العنوان الأساسي.

المقاعد سوداء مع تطريزات حمراء وكلمة روبيكون باللون الأحمر أكثر من رائعة وتتابع التطريزات على كل عناصر الجلود السوداء في السيارة من مقود إلى مسكة القير والكونسول الأمامي وغيرها.

تجربة موبار ريكون

والمنظر الأجمل بنظري طبعاً هو عند كشف جيب رانجلر، خاصة بأن هذا أصبح أسهل بكثير في الجيل الجديد، وإزالة الأبواب كلياً للتمتع بالحرية الكاملة وتعيش المغامرة الى أقصى حدود. وما يلفت إنتباهك في هذا المنظر هو تغيير حزام الأمان الى اللون الأحمر كتعديل من موبار.

تجربة موبار ريكون

طبعا خصائص الجيل الجديد قد أسهبنا بوصفها وتجربتها كثيراً سابقاً في عدة مقالات ومراجعات، إنما الجدير بالذكر في نسخة جيب رانجلر روبيكون ريكون نظام الترفيه والمعلومات، نظام يوكونكت UconnectTM  متوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بعض التحديثات، وأيضًا ولأنه نسخة روبيكون فالكونسول الوسطي يأتي مجهز بمجموعة من أزرار التحكم الخاصة بالأوف رود للتحكم بأقفال محاور أمامية وخلفية وغيرها.

المحرك والسعر

تجربة موبار ريكون

المحرك على جيب رانجلر روبيكون ريكون هو نفسه على نسخ جيب الأخرى محرك بنتاستار V6 Pentastar سعة 3.6 لترات مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات، وطبعاً دفع رباعي يولد قوة تصل الى 285 حصاناً وعزم دوران 347 نيوتن متر.

أما سعر جيب رانجلر روبيكون ريكون مع هذه الخصائص من موبار فهو 218000 درهم إماراتي.

جيب تجارب القيادة Jeep رانجلر موبار Wrangler
loaing icon