مهرجان رموز بورشه يوفر مغامرات ممتعة للعائلات خلال عطلة نهاية الأسبوع

يدعو مهرجان رموز بورشه أصحاب سيارات بورشه وعشاق السيارات والرياضات الإلكترونية ومحبي الثقافة وفن التصوير وعائلاتهم إلى حضور النسخة الثانية من المهرجان التي تقام في حي دبي للتصميم لمدة يومين في 26 و27 نوفمبر.

أكبر احتفال بالسيارات الكلاسيكية

يُعد المهرجان أكبر احتفال بالسيارات الكلاسيكية والفن والثقافة في الشرق الأوسط، وتضم فعاليات هذا العام جائزة السيارة الكلاسيكية لمالكي سيارات بورشه الكلاسيكية، وفرصة لقاء أساطير عالم سباق السيارات مثل مارك ويبر، واختبار تجربة أوفرود كاين.

بورشه

وتنقسم الفعالية إلى خمسة مناطق للزوار، تتضمن معسكر المغامرات مع عروض قيادة على الطرق الوعرة وسباقات رالي، وقرية المعجبين التي تنتظر محبي نمط حياة بورشه، ومصنع التصاميم وهي منطقة تضم قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب وبورشه ديزاين، والحقل الكهربائي الذي يتيح للجميع التعرف على السرعة المذهلة لسيارات بورشه في منطقة السباقات الإلكترونية، ووادي الفن الذي يزخر بأعمال فنية لمجموعة من أشهر الفنانين العالميين والمحليين بإلهام من تصاميم بورشه.

مجموعة من الاحتفالات

وتتضمن الفعالية المجانية والعائلية مجموعة من الاحتفالات بالإنجازات التاريخية لشركة بورشه، تشمل الاحتفال بمرور 20 عاماً على طرح سيارة كاين، أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من بورشه، وبمرور 50 عاماً على تأسيس بورشه ديزاين. كما سيجمع كل نوادي بورشه من جميع أنحاء المنطقة للاحتفال بمرور 70 عاماً لنوادي بورشه.

ويتصدر أحدث طرازات بورشه، 911 داكار، فعاليات مهرجان رموز بورشه، لا سيما مع العرض الأول للسيارة في المنطقة، حيث تتمتع بمكانة تؤهلها لتكون أحد رموز عشاق بورشه من محبي المغامرات في الشرق الأوسط وخارجه، مما يؤكد على جهود العلامة في توفير تجارب ممتعة لعشاقها.

ويضم المهرجان فعاليات متنوعة، حيث يمكن للزوار المشاركة في مسابقة تصوير لتقييم صورهم من قبل أسطورة تصوير السيارات رينيه ستود والمصور والصحفي الحائز على جوائز فلوريان مولر، فضلاً عن التفاعل مع الأعمال الرقمية للفنان كريس لابروي، في حين يمكن للصغار الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة، بما فيها قيادة السيارات الصغيرة المزودة بدواسات وممارسة الفنون والأعمال اليدوية في نادي بورشه للأطفال.

وتقام نسخة هذا العام أيضاً في الهواء الطلق على مساحة 30 ألف متر مربع، حيث تستضيف العرض الأكبر لسيارات بورشه الكلاسيكية في المنطقة، إضافة إلى سيارات سباق خاصة من متحف بورشه ومجموعة من أشهر علامات المأكولات والمشروبات وعروض ترفيهية مميزة. ويشهد المهرجان هذا العام إقبالاً كبيراً لما يوفره من تجارب رائعة للجميع، لذا يُنصح المسارعة بالتسجيل قبل فوات الأوان.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: بورشه كايين في اوف رود غير معهود في الصحراء

بورشه بيان صحفي Porsche أخبار السيارات
loaing icon