هكذا سخرت شيفروليه من فورد على تويتر مؤخراً

كلنا نعلم ما هي الإيموجي (Emoji)، ولكن ما قد لا تعرفه هو أن شركة فورد ستحصل على إيموجي خاص بها قريباً يأتي على شكل بيك أب.

>تابع قناتنا على يوتيوب

تم الكشف عن نسخة أولية من هذا الإيموجي خلال الصيف الماضي، وهو ما أثار حماسة الكثيرين نظراً الى أنه يشبه طراز F-150 الشهير.

يعد ايموجي بيك اب فورد جزء من 118 إيموجي جديد تم الموافقة على إضافتهم إلى لوحات مفاتيح مختلف الهواتف لاحقاً هذا العام، إلا أن النسخة النهائية من أول إيموجي بيك أب في العالم ظهرت مؤخراً من خلال تغريدة لمدير الاتصالات لدى فورد امريكا الشمالية.

المثير للاهتمام هو أن التصميم يبدو مختلفاً نوعاً ما عن ما كشفت عنه فورد سابقاً، اذ ان الإيموجي الجديد يبدو وكأنه بيك اب مصمم من قبل طفل صغير، وهو ما جعل هذا الإعلان فرصة ثمينة أمام شيفروليه كي تسخر من فورد.

أسهل شرح لأزرار مكيف السيارة مع معنى rear في السيارة

 

ولذلك، نشرت شيفروليه رداً قوياً على تغريدة ليفين، وهو ما أتى على هيئة رسم واقعي لبيك اب شيفروليه سلفرادو وهي تسحب ايموجي فورد الصغير خلفها، مستهزئة بالإيموجي الجديد عبر تغريدة: "يبدو أن فورد حصلت أخيراً على الإيموجي الذي كانت ترغب به".

بغض النظر عن هذه السخرية اللطيفة عبر تويتر، من المحتمل أن يتلقى إيموجي بيك اب فورد على الكثير من السخرية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي فور وصوله إلى الهواتف الذكية في النصف الثاني من العام الجاري... ونتمنى أن تقوم فورد بإجراء تعديلات عليه قبل اطلاقه رسمياً.

اقرأ أيضاً: نظام الصوت في السيارات الكهربائية سيختلف عن العادة وإليك كيف

فورد شيفروليه بيك اب أخبار السيارات
loaing icon