من منا لا يحب التجديد: لينكون افياتور 2025 تخضع لفيس لفت وتحصل على انظمة جديدة

أحبت لنكولن أن تقوم ببعض التغييرات لطراز افياتور، فقامت بإصدار نسخة فيس لفت مع واجهة أحدث وأجمل. كما أعطت االسيارة نظام مساعدة قيادة حديث لتثبيت السرعة مع التدخل في المحافظة على المسار، وهو نظام أشبه بعدم الحاجة إلى استخدام اليدين. هذا بالإضافة إلى مصابيح جديدة تأتي مع عرض ضوئي جديد.  

التحديث الأكبر

لنكولن افياتور

طال التحديث الأكبر الواجهة الأمامية في لينكون افياتور 2025، إذ قد أصبحت أجمل. طال الزمن على الواجهة السابقة، حتى أصبح قديمةً بعض الشيء بالنسبة إلى السيارات الجديدة التي نراها في الأسواق بتصاميمها الغريبة والمستقبلية.

إلا أن الشبك الجديد الضخم مع المصابيح الجديدة أعطت مظهراً حيوياً ومنتعشاً للسيارة. فقد رفعت الشركة الشبك الأمامي نحو المصابيح، التي دخلت إضاءتها النهارية في الشبك. وهي تقوم بعرض ضوئي ترحيبي ضمن نظام يدعى Lincoln Embrace لتحية مالك السيارة عندما يقترب منها. حركة ذكية لطيفة من الشركة.

أما بالنسبة إلى باقي الهيكل، بقي التصميم على حاله، إنما تم إضافة خيارين من الألوان إلى القائمة، وهما إحدى درجات الأخضر والأخرى من إحدى درجات الأزرق. وأصبحت بعض الطرازات متوفرة مع لمسات داكنة لامعة تشمل المرايا والشبك الأمامي وغيره. كما حصلت الطرازات الأعلى على خيار إضافة عجلات سوداء جديدة بحجم 21 أو 22 انش.

داخلية لينكون افياتور 2025

لنكولن افياتور (1)

بالنسبة إلى الداخلية، لم تغير الشركة الكثير، إنما أضافت شاحنًا لاسلكيًا في الوسط بجانب السائق، كما عدلت على تصميم بعض الأزرار، مثل زر التشغيل. وأضافت ألواناً جديدةً للمقصورة، مضيفةً أيضاً الواناً للتطريز مع لمسات من خشب الخايا التي تعزز فخامة المقصورة.

أما بالنسبة إلى أنظمة الأمان، فهي عديدة في لينكون افياتور، وتشمل كاميرا 360 درجة، والآن أصبحت تشمل نظام BlueCruise الذي يثبت السرعة ويغير مسارات حسب تعليمات السائق، كما يحافظ على المسار لترك مسافةٍ للسائقين الآخرين على الطرقات. وهو نظام لا يحتاج إلى تدخل من يدين السائق، إنما شبه ذاتي القيادة، ولكن بالطبع يتوجب عليك أن تظل متيقظاً وأن تراقب الطريق الذي تسلكه.

نظام الترفيه

لنكولن افياتور (2)

بالنسبة إلى نظام الترفيه في لينكون افياتور 2025، أضافت الشركة شاشة اللمس الأكبر مقاس 13.2 إنش، والتي تتميز أيضاً بنظام الترفيه الذي يعتمد على نظام التشغيل Android Automotive من جوجل.

وتقول لينكون إن الواجهة تم تطويرها داخلياً، وأنها أعطت الأولوية للأوامر الصوتية. يمكن للمستخدمين الآن التحكم في عدد لا يحصى من الوظائف باستخدام مساعد جوجل الافتراضي أو اختيار امازون اليكسا. هذا بالطبع إضافةً إلى اندرويد اوتو وآبل كاربلاي، مع نظام 5G ووايفاي، ونظام Vivaldi لتصفح الويب. إلا أن بعض الخدمات قد تتطلب الاشتراك، والأسعار تُحدد لاحقاً.

أما المحرك، فقد بقي على حاله من دون تغيير، 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 400 حصان. ولطلب السيارة علينا أن ننتظر لحين اطلاقها في منطقة الشرق الأسوط.

اقرأ أيضاً: صور تجسسية بنصف مليون دولار... ما جديد السيارات لهذا الاسبوع

لينكون اطلاق جديد Lincoln أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon