مزايا في ميتسوبيشي ال 200 2023 جعلتها بين أفضل بيك اب عملية على الاطلاق

في عالم سيارات الأس يو في القوية، لمع الكثير من الأسماء خصوصاً تلك التي تقوم بتصنيعها شركات يابانية، لذلك سيكون من الممتع أن نتعرف اكثر فأكثر على ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة ميتسوبيشي ال 200 موديل 2023.

حاملات الأكواب الأمامية

ميتسوبيشي ال 200 2023

لأن هذه المركبة من الممتع قيادتها خارج الطرقات المعبدة، فهذا يعني أن السائق والراكب الأمامي، قد يكونوا بحاجة للمياه الباردة أو للعصائر المنعشة، لذلك أقدمت شركة ميتسوبيشي على وضع حاملات أكواب أمام فتحات التهوئة الأمامية وهذا يعني أن السوائل سوف تبقى باردة طول الوقت. هذه الفكرة عبقربة حقاً وبالتأكيد سوف يستفيد منها الكثير من السائقين والركاب الأماميين.

حتى ولو كنت تضع قفازات

ميتسوبيشي ال 200 2023

في هذا المقال، لا نتطرق إلى الخصائص والمواصفات التي يمكن أن نجدها على شبكة الانترنت، لا بل نخبركم بالأمور التي أعجبتنا بعيداً عن المعلومات العادية.

هذه المركبة اليابانية الرائعة، جرى تصميمها بحداثة تامة إن من حيث المظهر الخارجي أو الداخلي، كما ارتأت ميتسوبيشي أنه من الضروري الأخذ بعين الاعتبار الأهداف التي يمكن أن تستخدم من خلالها الشاحنة الصغيرة هذه. صحيح أن المقصورة الداخلية تحتوي على شاشة لمس ضخمة، غير أن تلك الشاشة تتمتع أيضاً بعناصر مادية يمكن التحكم بها للوصول إلى ما يريد السائق.

تحت الشاشة يتواجد الكثير من الأزرار المادية أيضاً كما أن مسكة القير ضخمة ومسكة تعشيق الدفع الرباعي كبيرة. كل هذه الأمور كان من الطبيعي أن تتواجد في المركبة هذه حيث أن الصانع الياباني أخذ في عين الاعتبار إن كان السائق يضع في يديه قفازات بينما يتواجد في المقصورة، فميتسوبيشي ال 200 2023 يمكن أن تستخدم للأوف رود أو للكثير من الأشغال الأخرى.

الرؤية داخل السيارة مثالية

ميتسوبيشي ال 200 2023

لنبدأ بالمقدمة، عندما تتواجدون على مقاعد هذه الناحية من الداخلية، سوف تشعرون برؤية ممتازة للطريق. أقدمت ميتسوبيشي على جعل عامود A اطول الأمر الذي جعل النافذة الجانبية أكبر ما يعني رؤية أفضل.

هذا وباتت المقاعد الأمامية أعلى من ذي قبل الأمر الذي انعكس إيجاباً أيضاً على مدى الرؤية. بالانتقال إلى الناحية الخلفية، السيارة لديها مقاعد "سينما" أي أن الصف الثاني أعلى من الصف الأول، لذلك وخلال القيادة اوف روود، حتى الركاب في الناحية الخلفية سوف يستمتعون كثيراً بما يرووه.

السيارة مريحة وعملية جداً إلى اقصى الحدود

ميتسوبيشي ال 200 2023

يبدو أن الصانع الياباني ارتأى أن تكون أل 200 2023 مركبة عملية للركاب إلى اقصى الحدود. غالبية شاحنات البيك أب تأتي مع فتحات تهوئة في الناحية الخلفية بالقرب من الأرجل، غير ان ميتسوبيشي في مركبتها هذه قدمت فتحات تهوئية خلفية في سقف السيارة لتوزيع مثالي للهواء البارد أو الدافئ في كافة انحاء المقصورة، ما يعني الاستمتاع بكل لحظة خلال التواجد على الطرقات العادية أو على تلك غير المعبدة.

اقرأ أيضاً: عدّل سيارة بنتلي بهيكل باترول والنتيجة وحش لا يهاب الصحراء

ميتسوبيشي Mitsubishi مراجعات
loaing icon