مرسيدس جي كلاس بتوقيع مصمم أزياء عالمي.. وغير مخصصة للبيع!

اذا كنت من متابعي اخبار مرسيدس فلا بد من أنك كنت تنتظر اعلانها عن مشروع سيارتها الجديدة التي طال انتظارها، وبعد طول انتظار سنكشف لك أخيراً عن مشروع Geländewagen المبتكر.

جي كلاس من امضاء أشهر مصممي الأزياء

تصميم سيارة مرسيدس الجديد لا يشبه أي تصميم، فهذه المرة وُضعت تصاميمها من قبل أحد أشهر مصممي الأزياء فيرجيل أبلوه، لتكون المرة الأولى التي يتعاون فيها الطرفان.

والجميل في الأمر هو أن أبلوه يمتلك سيارة مرسيدس جي كلاس وقد استفاد من تجربته ليبتكر السيارة الجديدة ولكن هذه المرة أقرب الى البساطة: فهل تتخيل جي كلاس من دون كل مواصفات البذخ؟

وبالفعل أضاف أبلوه على مشروع مرسيدس الجديد طلاء مصنوع يدويا ليترك أثار غير مثالية تبقي السيارة الجديدة أقرب الى الواقع واكثر بساطة، أما اللون فكان الأبيض الذي أظن شخصيا أنه الأجمل لسيارات مرسيدس. ما يميز خارجيتها هو عدم احتوائها على مرايا أو اي مؤشر، إضافة هيكل عريض وارتفاع قريب جداً من سطح الأرض.

أما داخليتها فتتميز بالمقود غير المعتاد الذي يعطيها ملامح من سيارات السباق، إضافة الى قفص حماية ومقاعد مخصصة للسباق، فضلاً عن غياب كل الكماليات التي نتوقعها من سيارات مرسيدس.

 

السيارة غير مخصصة للبيع!

نعم، لقد قرأت جيداً، السيارة الجديدة التي سنكشف لك عنها غير مخصصة للبيع وستصنع منها نسخة واحدة فقط، أي أن كل ما يمكنك الاستفادة منه هو التمتع بالنظر الى صورها ليس إلا!

مرسيدس Mercedes جي كلاس G-Class أخبار السيارات
loaing icon