الصور ستبهرك: شركة كارلكس تقدم مرسيدس G63 بمقصورة يخت!

قامت شركة التصميم الشهيرة كارلكس ديزاين (Carlex Design) بنشر صور لما سيبدو عليه "إصدار اليخت" (Yachting Edition) من مرسيدس جي 63، وتكشف التفاصيل في الصور عن إبداع التصميم وأناقته اللامتناهية!

اقرأ أيضاً: مرسيدس G63 AMG تتحول إلى وحش جامح بتعديلات برابوس!

 

يأتي التصميم الخارجي لإصدار اليخت مميز للغاية، اذ يمزج لوني الأسود والفضي اللذان يعطيان معاً لون يشبه الألمنيوم المصقول، وتأتي الإطارات بقياس 22 إنش لتكمل مظهر خارجية الإس يو في الجريء.

 

أما عن المقصورة الداخلية، فتقدمها الشركة بتصميمين ولا أجمل: أول تصميم يتميز باللون الأبيض على جلود المقاعد والكونسول الوسطي وعجلة القيادة ومقابض الأبواب، كما ستجد أن السقف الداخلي للسيارة منحوت بعناية من جلود الالكنتارا الفاخرة، ذلك مع إضافة لمسات من الخشب في تصميم الصندوق الخلفي والأبواب وعجلة القيادة.

كل ذلك كفيلاً بإعطاء التصميم الداخلي طابع فاخر يذكرنا بداخلية بعض اليخوت، وهو أمر متوقع من سيارة مستوحاة بشكل كبير من هذه المركبات المائية الفاخرة.

 

أما التصميم الثاني للمقصورة، فيركّز على اللون البني على جلود المقاعد وعجلة القيادة ومقابض الأبواب وأجزاء من لوحة العدادات، يتباين معه اللون الأبيض في عدة مكونات أخرى ليبرزها بأناقة، أما السقف الداخلي، فيأتي باللون البني، ومزين بجلود الكنتارا الفاخرة أيضاً.

اللمسات الخشبية ظاهرة أيضاً في صندوق هذه النسخة.

 

مازالت الأسعار الخاصة بإصدار اليخت من مرسيدس G63 غير معلنة بعد، ولكن لا نظن أنها ستكون معقولة أبداً، نظراً الى أن جي 63 من دون أي تعديلات تكلف 630,000 ريال سعودي.

مرسيدس سيارات Mercedes سيارات معدلة جي كلاس G-Class
loaing icon