مرسيدس G63 ليست للطرقات الوعرة فقط

مرسيدس G63 هي واحدة من أفخم وأغلى سيارات الأس يو في الفاخرة المخصصة للطرق الوعرة في العالم، حيث أن سعرها يبدأ عند نصف مليون ريال سعودي وتأتي لتقدم لركابها وسائقها مميزات مذهلة لا تتوفر سوى من الصانعة الألمانية الشهيرة.

اليوم، سنغض النظر عن قدراتها ونركّز على أبرز 5 مميزات راحة وتقنيات في مرسيدس G63 AMG 2020.

اقرأ أيضاً: مقصورة مقاومة للمياه! 5 أمور تعجبنا في فورد برونكو 2021

 

مقاعد ملكية في مرسيدس G63

يمكنك الحصول في داخل مرسيدس AMG G63 على حزمة راحة خاصة تقدم لك نظام تدليك مميز للمقاعد الأمامية مع أنظمة تهوية وتدفئة مدمجة بالمقاعد المكسوة بالجلود الفاخرة، ما يعني أنك ستجلس داخل سبا على 4 عجلات.

نظام تعليق من عالم آخر

أهم ما يميز مرسيدس AMG G63 مقارنة بالكثير من المنافسين أيضاً هو تمتعها بنظام تعليق متكيف عالي الأداء قادر على مجابهة الطرق الوعرة مع عدة إعدادات لذلك، ولكن الأهم أنه يوفر تجربة جلوس مريحة جداً اذ يفصل المقصورة عن شوائب الطريق، لتشعر وكأنك داخل يخت يطفو على بحر هادئ.

 

ترفيه من المستقبل

تأتي الأس يو في الفاخرة مع شاشتين قياس 12.3 بوصة لكل من العدادات والشاشة الوسطية، وذلك مع دعم كامل لتطبيقات الاتصال بالهواتف الذكية مثل آبل كار بلاي وأندرويد أوتو إلى جانب الأوامر الصوتية مع سرعة استجابة للّمس قد تكون الأفضل في صناعة السيارات حالياً.

قيادة شبه ذاتية

يمكنك عند شرائك مرسيدس AMG G63 اختيار الحصول على باقة أنظمة المساعدة بالقيادة التي تعطيك تجربة قيادة شبه ذاتية على الطرق السريعة المفتوحة، وذلك عبر عدة أنظمة مدمجة معاً تشمل التوجيه والتسارع والتحكم بالمكابح لتفادي الحوادث كي يمكن للسائق أن يرتاح قليلاً، على شرك ألا يشغل عينيه بغير الطريق.

 

أمان متقدم

وإلى جانب مساعد القيادة، تأتي مرسيدس AMG G63 مع عدد كبير من أنظمة الأمان التي تشمل مستشعرات ركن مع كاميرا رؤية محيطية، نظام كشف النقطة العمياء، نظام تنبيه اشارت المرور، نظام المكابح المانعة للإنغلاق، نظام مساعد المكابح التلقائي، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح، نظام مساعد الجر والكثير غيرها.

مرسيدس Mercedes اس يو في جي كلاس سيارات المانية SUV G-Class
loaing icon