مرسيدس 2022 AMG GT 73 تظهر في صور على الحلبة

تعمل شركتي  Daimler Mercedes-AMG و Mercedes-AMG Petronas F1 على تكثيف تعاونها المستمر، مع التركيز على المزيد من التوحيد للأنشطة المتعلقة برياضة السيارات. والأهم من ذلك، أنهما سيعملان لتطوير وتسويق تقنيات كهربائية جديدة على الطريق وفي جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: بورشه كايين كوبيه جي تي اس السيارة المدللة دوما

 

تقنيات الفورمولا على الطريق

مرسيدس هجينة

تعد سيارة Mercedes-AMG F1 W12 E Performance Formula One التي تم كشف النقاب عنها مؤخراً بمثابة بيان واضح عن هذا الإتجاه الجديد. وعلى هذا النحو، وبجانب سيارة الفورمولا واحد، وضعت مرسيدس أيضًا السيارة الخارقة Project One  لإلتقاط صورة، إشارة إلى وضع تقنية الفورمولا 1 تقريبًا على الطريق.

مرسيدس 2022 AMG GT 73

مرسيدس 2022 AMG GT 73

الأفضل من ذلك، أنه توجد أيضًا سيارة Mercedes-AMG  ثالثة. ومن خلال مظهرها، فإنها تبدو الإصدار الرئيسي GT 73 AMG الذي لم يتم إطلاقه بعد، ويرتدي نفس اللون المموه مثل Project One . ويمكننا بسهولة أن نفترض أنه ليس AMG GT عادي لأنه يأتي بملصق V8 BITURBO E PERFORMANCE. ومن المتوقع أن تأتي هذه السيارة بمجموعة نقل الحركة الهجينة في حزمة صديقة للبيئة، وقوة لا تقل عن 800 حصاناً. فمن خلال الملصق تريدنا الشركة أن نعتقد أن تكنولوجيا E Performance هي في الواقع تفسير لتقنية هجينة قوية وفعالة للطرازات المستقبلية.

مرسيدس Mercedes سيارات هجينة AMG أخبار السيارات
loaing icon