جيلي كولراي 2020 صينية انيقة بمميزات فخمة وبسعر اقتصادي فما الذي يميزها

تعد جيلي كولراي 2020 سيارة كروس اوفر مدمجة صغيرة ذات الكثير من المميزات الراقية عالية الجودة، والتي تجعل منافسيها يخسرون أمامها بشكل واضح فيما يتعلق برفاهيتها ورقيها، ولذلك سوف نعطيكم اليوم المعلومات الشاملة لها.

اقرأ أيضاً: جيلي FY11: كل ما يجب أن تعرفه عن الاس يو في كوبيه الفاخرة

التصميم

جيلي كولراي 2020
تتمتع جيلي كولراي 2020 بتصميم عصري وشبابي للغاية، وهو ما يظهر بشكل خاص في واجهتها، حيث ستجد أنها تستخدم عناصر تصميم تركز على هذا الشعور عبر شبك أمامي كبير ثلاثي الأبعاد مميز على شكل ماسي ذو 3 إطارات كرومية متداخلة، والتي تحيط بها مصابيح LED على شكل ماسي كذلك، مع إضاءة نهارية.

أما بالخلف، فسوق تجد مصابيح LED عريضة متصلة بإطار كرومي لامع مع أنابيب عادم مزدوجة وسقف أسود اللون بشكل مختلف عن لون الهيكل لمزيد من التميز والروعة.

المقصورة

وفور دخولك للمقصورة، ستجد كسوة جلدية كاملة راقية مع تطريزات تبرز رقي وجودة التصنيع، إضافة إلى الكثير من التقنيات والتجهيزات المتطورة للغاية، ما يشمل شاشة ترفيه معلوماتي وسطية 10.25 بوصة مع شاشة عدادات رقمية 3.5 أو 7 بوصة ونظام صوتي راقي، وذلك بجانب دعم تشغيل المحرك وفتح الأبواب بدون مفتاح.

جيلي كولراي 2020

وقد أوضحت جيلي أن كولراي 2020 تستخدم في مقصورتها الكثير من المواد الصديقة للبيئة والقابلة لإعادة التدوير بسهولة لاحقاً، إلى جانب استخدامها فلتر تنقية هواء متقدم ينقي الهواء من الروائح والعوادم والميكروبات والأتربة.

السلامة والأمان

جيلي كولراي 2020
وإن كنت قلق من حيث الأمان، ستجد أنها قد حصلت على تقييم 5 نجوم في اختبارات السلامة الصينية، وقد ساعدها على ذلك هيكلها الفولاذي بالكامل مع تضمنها وسائد هواء أمامية وجانبية، إضافة للكثير من أنظمة مساعد السائق مثل مساعد الركن الأوتوماتيكي والبحث التلقائي عن موقف للسيارة وتقنية الكشف عن النقاط العمياء ونظام رؤية محيطية 360 درجة عبر 4 كاميرات.

المحرك والدفع

هذا وتتوفر جيلي كولراي 2020 مع خيار واحد من المحركات هو محرك 3 سلندرات 1.5 لترات بقوة 177 حصاناً مع ناقل أوتوماتيكي مزدوج الكلتش 7 سرعات. أما سعرها فيبدأ من 63 ألف ريال سعودي.
 

كروس اوفر سيارات صينية مراجعات Geely جيلي
loaing icon