مجموعة المسعود تدشن مركز اوتوسنترال لخدمات صيانة السيارات في دبي

في ظل النجاح الذي يحققه مركزا "أوتوسنترال" المتكاملين لخدمة جميع السيارات متعددة العلامات التجارية والتابعين لمجموعة المسعود في إمارة أبوظبي، وانطلاقاً من مساعيها التوسعية في الإمارات الشمالية، دشنت المجموعة مركز "أوتوسنترال" الجديد في الراشدية في دبي.

إقرأ أيضا: رويال سويس تفتتح منشأة حديثة ومتطورة في دبي

خدمات عالية الجودة

يتمتع مركز خدمات صيانة السيارات بموقعه الاستراتيجي في منطقة الراشدية ويهدف إلى توفير خدمات الصيانة عالية الجودة وبأسعار تنافسية وفق أفضل المعايير المتبعة عالمياً.

ويوفّر المركز الجديد مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الخدمة السريعة التي تشمل أعمال الصيانة الدورية وخدمة تركيب الإطارات، تبديل البطاريات، التصليح الميكانيكي للفرامل والفواصل وإصلاح المحركات وكهرباء السيارات وإصلاح التبريد الهوائي (التكييف) وفحص وتشخيص الأعطال، إلى جانب خدمة إصلاح حوادث السيارات والطلاء حيث أن المركز معتمد من قبل شركات التأمين في الدولة، بالإضافة إلى توفير خدمات ذات القيمة المضافة كتظليل النوافذ والسيراميك.

 جربة استثنائية وجودة عالية

تماشياً مع تقديم أعلى معايير الجودة المعتمدة في الفرعين السابقين للمركز في أبوظبي، يقدم "أوتوسنترال" دبي تجربة استثنائية لعملائه، من خلال مرافقه الحديثة والتي تشمل صالة انتظار مجهزة للعملاء.

ويذكر أن افتتاح مركز "أوتوسنترال" في دبي يأتي تماشياً مع الخطط التوسعية لمجموعة المسعود ومساعيها لتعزيز تواجدها الجغرافي في جميع أنحاء الدولة من خلال مراكز خدمة جميع السيارات متعددة العلامات التجارية، حيث تدار جميع المراكز بواسطة نخبة من الفنيين المؤهلين والخبراء في تقديم خدمات الإصلاحات الميكانيكية الدورية، وإصلاحات طلاء هياكل السيارات.

بيان صحفي ميكانيك السيارات المسعود للسيارات نصائح السيارات
loaing icon