مانسوري تفجر إبداعها من جديد مع سيارة مرسيدس جي 63 إيه ام جي

تقوم شركة مانسوري بتعديل الكثير من السيارات لعل أبرزها مرسيدس جي 63 إيه ام جي. واليوم أقدمت هذه الشركة المميزة على تفجير موهبتها على سيارة جي كلاس أيضاً والتي باتت تحمل اسم P850 كما تسميها مانسوري.

التصميم الخارجي رائع حقاً

سيارات معدلة

وكما يمكنك أن تلاحظ من الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، فإن سيارة مانسوري P850 الجديدة تحتوي على تعديلات رياضية من كافة النواحي. من الخارج، جاءت الرفارف ضخمة جداً، كما وتضمنت السيارة أيضاً مصابيح على السقف، في حين جاء غطاء المحرك ضخم ورائع المظهر، حتى أن المصدات تناسقت مع الرفارف العدوانية التصميم.

هذا وطالت التعديلات أيضاً العجلات، إذ باتت كبيرة جداً وأشبه بتلك التي تتواجد في سيارات رولز رويس أو مرسيدس مايباخ. أما في ما خص الطلاء فقد جعلته مانسوري رمادي من الأمام حتى الناحية الخلفية ومن دون أن تستثني حتى العجلات.

ماذا عن المقصورة الداخلية؟

سيارات معدلة

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية، يمكن أن نلاحظ بأن اللون الأزرق هو الذي يهيم، حيث يظهر على لوحة القيادة، وعجلة التوجيه، والمقاعد، والأبواب، وما إلى ذلك. أما بطانة السقف، فقد جاءت أيضاً بنفس اللون مع نمط أضواء النجوم، في حين توفرت المقاعد الأمامية الجديدة مع دعامات جانبية إضافية ومساند رأس مدمجة، والكثير من تطعيمات ألياف الكربون.

عزم الدوران خيالي

سيارات معدلة

إن سيارة P850 الرائعة تتوفر بمحرك من ثماني اسطوانات سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 838 حصانًا، كما أنها تتمتع بعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر. أما في ما خص السرعة القصوى فتصل إلى 250 كلم/ ساعة، ليتستغرق تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ الساعة 3.5 ثانية فقط. وإذا كنت تتساءل عن مواصفات المحرك الأساسي للسيارة، عليك أن تعرف بأنه V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر ولكن بقوة 585 حصانًا ومع 850 نيوتن متر من عزم الدوران.

تتوفر سيارة P850 هذه في متجر التعديل في دبي، إلا أن شركة مانسوري لم تذكر أي شيء عن السعر الذي يرافق هذه التعديلات المدهشة. ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكلف أكثر من سعر مجرد منزل جميل نظراً إلى أن سيارة مرسيدس جي 63 إيه ام جي العادية سعرها مرتفع في عالم السيارات الأس يو في الفخمة.

اقرأ أيضاً: في دبي.. رولز رويس داون وردية اللون من مانسوري أشبه بدمية الباربي

سيارات معدلة
loaing icon