تزويد مانسوري يبدع مع هذه الفيراري ويجعلها لوحة زرقاء من الداخل

نحن دائمًا متلهفون عندما تضع مانسوري يدها على سيارة جديدة لأن النتيجة النهائية عادة ما تكون مثيرة للجدل، فكيف ولو كانت هذه السيارة Ferrari 812 GTS Stallone المكشوفة ذات الـ 12 اسطوانة؟

الناحية الخارجية

فيراري بتعديل منسوري

طور هذا المتخصص البافاري مجموعة هيكل من ألياف الكربون ذات مظهر مشغول للسيارة الخارقة ذات السقف الصلب، إضافة إلى جناح خلفي ضخم يعيدنا إلى ذكريات الطفولة خصوصاً مع لعبة Need for Speed Underground. هذا ومن خلال أسلوب Mansory النموذجي زودت السيارة أيضاً بعدد كبير من الإضافات الديناميكية الهوائية وفتحات التهوئة الأمر الذي يجب أن تمتلكه فيراري بالتأكيد.

الناحية الداخلية

تعديل مانسوري

أتى داخل الفيراري هذه باللون الأزرق اللافت للنظر، كما وتميزت المقصورة بجلد جديد في كل مكان تقريبًا تجانس مع اللمسات البيضاء المتواجدة هنا وهناك لتخفيف التأثير البصري للون الأزرق إلى حد ما. هذا وأضافت Mansory مجموعة من ألياف الكربون ودواسات مخصصة من الألومنيوم لفصل 812 GTS عن نسختها الأصلية، وألواح مضيئة على عتبات الأبواب.

المحرك

سيارة فيراري منسوري

عدلت Mansory أيضًا بإلكترونيات المحرك وقامت بتركيب نظام عادم رباعي المظهر أنيق لاستخراج المزيد من الطاقة. تضخ الوحدة الضخمة سعة 6.5 لترات المثبتة في المقدمة الآن قوة 820 حصانًا و740 نيوتن متر من عزم الدوران أو 31 حصانًا إضافيًا و22 نيوتن متر من عزم الدوران عن الطراز القياسي. مع القوة الإضافية، تستطيع الـ 812 GTS Stallone تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.8 ثانية وسرعة قصوى تلامس الـ 345 كلم/ الساعة.

إصدار 812 Versione Speciale

فيراري معدلة

إذا كنت تريد الحصول على 812 GTS مباشرة من فيراري، قد تتروى قليلاً في اتخاذ هذا القرار خصوصاً وأن الإصدار 812 Versione Speciale القادم (أو أيًا كان ما سيطلق عليه) سوف يأتي بنسخة مكشوفة، كما وقد ينتهي الأمر بأن تكون هذه السيارة آخر طراز V12 ذو محرك أمامي طبيعي، وهناك تقارير أنها ستكون بقوة 850 حصانًا.

كثيرٌ من الناس يحبون السيارات التي يتم تعديلها من خلال مؤسسات بات لديها إسم وخبرة في هذا المجال، حيث أن السيارات لاسيما السوبر منها، قد تظهر بشكل مدهش على كافة النواحي (ناحية خارجية، ناحية داخلية، محرك).

إقرأ أيضاً: استون مارتن بنكهة مانسوري!

فيراري Ferrari مانسوري سيارات معدلة
loaing icon