ماكلارين الرياض تفتتح رسميا مركز خدمة جديد ومجهز بأحدث المعدات والتقنيات

تواصل شركة ماكلارين اوتوموتيف، وهي الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة ذات الأداء العالي، تعزيز حضور علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع افتتاحها رسمياً لمركز خدمة جديد على طريق الملك عبد العزيز في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي تتولى إدارته شركة نحو الشرق.

إقرأ أيضأً:  ماكلارين ELVA لتجربة رياضية ليس لها مثيل

زيادة عدد سيارات ماكلارين في السوق السعودية

ماكلارين الرياض تفتتح رسميا مركز خدمة صورة 2

ويأتي افتتاح مركز الخدمة الجديد تلبيةً لمتطلبات العدد المتزايد من سيارات McLaren في السوق السعودية الحيوية. ويقع المركز المجهز بأحدث المعدات والتقنيات في وسط مدينة الرياض وتغطي مساحته أكثر من 1500 متر مربع تشمل 7 روافع سيارات وأحدث معدات تشخيص أعطال السيارات.

سوف يتولى تشغيل المركز فريقٌ متخصص من المهندسين المدربين من قبل شركة McLaren ، والذين يقدمون أعلى مستويات الخدمة الاحترافية مصحوبة بمعرفة فنية لا مثيل لها، مما يضمن راحة البال الكاملة للعملاء في جميع مراحل امتلاك سيارات McLaren. وسوف يتمكن العملاء المقيمون خارج الرياض أيضاً من الاستفادة من خدمة جلب السيارات عند الطلب وكذلك العملاء الموجودون في جدة أو الدمام.

تعليق بريت سوسو

ماكلارين الرياض تفتتح رسميا مركز خدمة صورة 3

بهذه المناسبة، علَّق بريت سوسو، المدير الإداري McLaren Automotive المحدودة - أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "نحن فخورون للغاية بافتتاح مركز الخدمة الجديد McLaren الرياض، قبل الكشف المرتقب عن سيارتنا McLaren Artura الجديدة كلياً التي طال انتظارها.

وأضاف: "أنا على ثقة بأن هذ المركز الجديد سوف يتيح لنا الاستمرار في تجاوز تطلعات عملائنا وتلبية الطلب المتزايد على سيارات McLaren الخارقة في المملكة العربية السعودية. وأود أيضاً أن أوجه الشكر لشركائنا في McLaren الرياض على دعمهم المستمر وشغفهم والتزامهم بعلامة McLaren التجارية."

"نحن فخورون للغاية بافتتاح مركز الخدمة الجديد لماكلارين الرياض ، قبل الكشف الذي طال انتظاره عن سيارة ماكلارين أرتورا الجديدة كليًا. أنا واثق من أن هذه المنشأة الجديدة والمثيرة ستسمح لنا بتجاوز توقعات العملاء وتلبية الطلب المتزايد على سيارات ماكلارين الخارقة في المملكة العربية السعودية. كما أود أن أشكر شريك البيع بالتجزئة ، ماكلارين الرياض على دعمهم المستمر وشغفهم والتزامهم تجاه علامة ماكلارين التجارية.

تعليق الشيخ محمد بن عبدالله الكريديس

ماكلارين الرياض تفتتح رسميا مركز خدمة صورة 4

من جانبه، علَّق الشيخ محمد بن عبدالله الكريديس، نائب المدير التنفيذي لشركة نحو الشرق، الوكيل الحصري ل McLaren الرياض قائلاً: "لقد كانت علامة McLaren دائماً وأبداً مرادفاً للمنتجات المتفوقة و المتميزة، بالإضافة إلى تقديمها متعة اقتناء رائعة لسياراتها. ولا شك أن مركز الخدمة الجديد سوف يتيح لنا تعزيز هذا الشعور الرائع بالتميز و التفرد والارتقاء به لما هو أبعد من ذلك، فضلاً عن توفير أفضل الخدمات في السوق لعملائنا المميزين."

يمثل افتتاح مركز الخدمة الجديد خطوة مهمة على طريق تعزيز حضور العلامة التجارية وتوسعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تضم ثمانية منافذ للبيع.

ماكلارين بيان صحفي McLaren السعودية أخبار السيارات
loaing icon