ماذا تعني SV على سيارات رنج روفر وماذا عن SV Auobiography وSVR؟

في عمليات المركبات الخاصة، لاند روفر موجودة لتعزيز الخصائص الأساسية لمركباتها المميزة. وفي حالة سيارة هنالك رينج روفر SV وSV اوتوبايوغرافي وSVR. وجميعها تعني المزيد من الفخامة والتخصيص.

طرازات SV

رنج روفر

تعني كلمة SV لكلمة Special Vehicle Operations. ويوجد في قلب الميزات المخصصة لسيارة رينج روفر SV خيار من بين موضوعين اختياريين للتصميم الداخلي والخارجي.

  • تتميز سيارتا SV Serenity وSV Intrepid  بألوان رائعة ولمسات نهائية من المواد، سواء في الداخل أو الخارج. ويتوفر كلا الخيارين في الإصدارات القياسية وقاعدة العجلات الطويلة مع محرك V8 Twin Turbo بقوة 606 حصان.
  • يعتبر التصميم الخارجي لسيارة SV Serenity موضوعاً يركز على الفخامة الخالصة. وتم استخدام الطلاء الفني المطلي بالفضة والبرونز للشكل الخارجي، مما يؤكد على تفرده. خاصة عند إقرانه بالسقف المتباين الاختياري البرونزي والعجلات المعدنية المصقولة الماسية مقاس 23 بوصة مع إدخالات برونزية.

من جهته، يتميز التصميم الخارجي لسيارة SV Intrepid بمظهر أكثر تركيزاً على الديناميكية. وتم طلاء اللمسات الخارجية باللون الأنتراسيت، وهو طلاء كروم داكن جديد تماماً تم تطويره حصرياً لسيارة رينج روڤرSV ، يندمج مع تشطيبات مطلية بلون جرافيت، وسقف متباين اختياري باللون الأسود وعجلات مصنوعة من خليط معدني باللون الرمادي الداكن مقاس 23 إنش مع تطعيمات باللون الأسود اللامع.

ويمكن استكمال هذين الخيارين المذهلين للشكل الخارجي في الداخل مع لألوان فريدة وقشرة خشبية وتصميمات مميزة للمقاعد. ويتم الجمع بين خيارات اللون الواحد أو من خلال الألوان الثنائية المتباينة من الأمام إلى الخلف والتي تخلق مناطق مميزة داخل المقصورة. ولأول مرة في سيارة SV، يتوفر بديل فاخر مستدام للجلد كخيار، والذي ينطبق على المقصورة الداخلية بأكملها.

وتم تطوير الداخلية لتوفير الراحة والتكنولوجيا والهدوء الذي تتوقعه في المنزل. وتتوفر جميع طرازات SV مع خيار تجربة الترفيه المطلقة في المقعد الخلفي مع شاشات مقاس 13.1 بوصة، وهي الأكبر في أي سيارة رينج روفر، وسماعات رأس عالية الأداء.

وقمة التصميمات الداخلية لسيارات SV في سيارة رينج روڤر هي خيار جناح SV Signature الحصري الذي يوفر تجربة مثالية للركاب.

وتأتي طرازات SV بوظائف مخفية لحين الحاجة إليها. فعند الطلب، ترتفع الطاولة المركزية التي تعمل بالطاقة الكهربائية والمصنوعة من سبائك الألومنيوم بصمت من الكونسول الوسطي. كما ترتفع حاملات الأكواب بسلاسة إلى موضعها من أسفل الغطاء المكسو بقشرة خشبية عند الحاجة.

طراز اوتوبيوغرافي

رنج روفر

تعد حزمة Autobiography 2023  SV نموذج آخر من القطع الفاخرة المقدمة في سيارة رينج روفر الرائدة، وتعتبر سيارة رينج روفر أوتوبيوغرافي أقل تكلفة من سيارة رينج روفر SV، وتأتي بنظام ترفيه للمقاعد الخلفية مقاس 11.4 إنش مع قشرة خشب الدردار الكريمية الطبيعية وبطانة سقف من الجلد باللون البني حسب الطلب مع تغليف جلد وندسور ممتد في جميع أنحاء المقصورة، وعتبات مع كتابة أوتوبيوغرافي.

ويتوفر رينج روفر أوتوبيوغرافي حصريًا بمحرك V8  سوبرتشارجد بقوة 565 حصاناً. وتأتي بشبكة فريدة من الجرافيت وعجلات مقاس 21 بوصة ذات سبعة قضبان. في الداخل، تجمع طرازاتAutobiography  SV بين التصميم المذهل ومستويات الراحة الرائعة.

ويجذب التصميم الداخلي الجلدي المبطن مظهرًا جذاباً، والمتوفر بنوع شبه أنيلين مثقوب أو بولترونا. وزود أيضًا بمقاعد أمامية تعمل بالتدليك "Hot-Stone". وتتميز طرازات Autobiography  SV  بخيار لون الجسم الثنائي الفريد. يمكن دمج الجزء العلوي المتوفر باللون الأسود سانتوريني أو أروبا أو الرمادي كوريس مع ثمانية ألوان سفلية.

طراز SVR

رنج روفر

سيارة رينج روڤر سبورت SVR ترتقي بالفخامة والأداء إلى آفاق جديدة، مع تحكم مذهل وقوة على الطرق الممهدة والوعرة. وتوفر سيارة رينج روڤر سبورت SVR قوة 423 كيلووات. وتوفر العجلات خفيفة الوزن أداءً متزايدًا، في حين تتيح أنظمة التعليق والتخميد والتوجيه المعاد ضبطها التحكم الدقيق وتجربة قيادة مبهجة.

وتأتي سيارة رينج روڤر سبورت SVR بنظام العادم النشط مع صمامات يتم التحكم فيها إلكترونياً. ويبرز المظهر الخارجي لسيارات SVR من خلال تصميم غطاء محرك السيارة الفريد الاختياري المصنوع من ألياف الكربون والذي يمكن تحديده في لون هيكل السيارة أو في ألياف الكربون باللون الأسود اللامع. ويكتمل المظهر القوي لسيارة SVR من خلال شبكة تحمل شارة SVR وفتحات تهوية جانبية باللون الأسود.

ويكتمل المظهر بمصابيح أمامية Pixel LED وأضواء نهارية مميزة.  في الداخل، توفر مقاعد SVR Performance الجديدة خفيفة الوزن والمكسوة بجلد وندسور درجة عالية من الدعم مع أقصى قدر من التحكم، ويتم تسخينها بشكل قياسي وتوفر التبريد كخيار. ومع شعار SVR المنقوش على مسند الرأس، تتوفر هذه المقاعد الأكثر أناقة بأربعة مجموعات من الألوان ونمط القطع الماسي المثقوب.

وتم تصميم سيارة رينج روڤر سبورت SVR باستخدام تقنية الهيكل الأحادي المصنوع بالكامل من الألومنيوم من لاند روڤر، وقد تم تصميمها على هيكل قوي ومتين، ومع ذلك فإن بنية السيارة خفيفة الوزن تؤدي إلى أداء أفضل. تتميز السيارة بالثقة والهدوء.

شاهد أيضًا: بالفيديو: جولة على رنج روفر سبورت اس في 2024

لاند روفر رنج روفر أخبار السيارات علامات السيارات
loaing icon