ما هي السيارة التي أهداها ايرون مان إلى كابتن امريكا؟

نرى في أفلام مارفل علاقة وطيدة بين آيرون مان وكابتن أمريكا، إلاّ أن مؤديا الشخصيتين تجمعهما صداقة قوية بعيداً عن الأفينجرز، وأبرز دلالة على ذلك هي سيارة عضلية كلاسيكية. 

اقرأ أيضا: ماذا قالت كابتن مارفل عن اودي e-tron في المنتقمون: نهاية اللعبة؟

قام روبرت داوني جونيور (آيرون مان) بإهداء كريس ايفانز (كابتن أمريكا) طرازاً نوعه شيفروليه كمارو 1967 معدل بالكامل بواسطة شركة سبيدكور (Speedkore) الشهيرة بتاريخها العريق في تعديل السيارات.

طلب مؤدي شخصية آيرون مان السيارة الفريدة من نوعها أثناء تصوير فيلمي أفينجرز إنفينيتي وور وإيند جيم مزامنة مع مواجهة ثانوس، وبعد العمل عليها، قام روبرت داوني جونيور بتسليم السيارة لكريس ايفانز بعد انتهاء الحرب الأهلية بينهما في فيلم كابتن أمريكا 3.

وعندما نلقي نظرة على سيارة العضلات الكلاسيكية، نجدها تمتلك لوناً أخضراً مميزاً تماماً مثل ملابس الجيش الأمريكي الذي خدم فيه كابتن أمريكا، مع وجود خطوط مهيبة بأنحاء الهيكلة، بينما تؤكد لك المقصورة بأنها كلاسيكية قلباً وقالباً، وكما يبدو فإن روبرت داوني جونيور ساهم ذوقه الرفيع في تشكيل ما تبدو عليه.

بالطبع، الأبطال الخارقين يحتاجون إلى كثير من القوة، وهو ما تمتلكه كمارو 1969 حيث أن محركها سوبرتشارج LS3 من ثمانية أسطوانات ينتج 730 حصان تنتقل الى العجلات الخلفية عبر ناقل أوتوماتيكي من 4 سرعات.

 بالرغم من أنها سيارة عضلات كلاسيكية مر عليها 50 عاماً، إلا أن حالة الـ كمارو تتفوق على موديلات 2020 الحديثة، ما يدل على العناية الخاصة التي خضعت لها على مدار حياتها.

loaing icon