ما قصة الشارة التي عادت إلى بنتلي بعد 105 سنوات؟

لا تزال Bentayga S تقدم مجموعة كاملة من الألوان، لكن هنالك حزمة تمنح Bentayga تفاصيل سوداء، والتي تشمل بشكل خاص شعار بنتلي الأسود الأول منذ 105 أعوام.

وبالإضافة إلى الشارات الجديدة، يضيف الإصدار الأسود لونًا خارجيًا خاصًا وتصميمًا داخليًا مُعاد تصميمه. لذلك، متع نظرك بسيارة Bentley Bentayga S Black Edition الجديدة، وهي أحدث حزمة مظهر تقدمها الشركة لمركبة الدفع الرباعي الفاخرة المطلقة. وكما يوحي الاسم، فإن حزمة التطعيمات تحول Bentayga إلى سيارة جميلة ذات إطار أسود، بما في ذلك تقديم أول شعار Bentley باللون الأسود منذ أكثر من 100 عام.

تقاليد بنتلي

بنتلي بنتايجا بلاك اديشن

التزامًا بتقاليد بنتلي، ستسمح لك الشركة بالاختيار من بين جميع الألوان تقريبًا للطلاء الخارجي، لكننا سنسلط الضوء على أحد الخيارات السوداء العديدة المتاحة. ولا نعتقد فقط أن لون هيكلها يتطابق مع فقط اسمها، ولكن أيضًا يتطابق مع شعارها التاريخي.

وتستذكر Bentayga Black Edition الأيام الأولى للعلامة التجارية من خلال تضمين شعار بنتلي باللون الأسود اللامع لأول مرة منذ 105 أعوام. بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار لون للشريط المميز الجديد ولون أسطوانات الفرامل من أحد الخيارات السبعة Mandarin، Signal Yellow، Klein Blue، Pillar Box Red، Ice، Hyper Green، وBeluga .

المقصورة الداخلية

بنتلي بنتايجا بلاك اديشن

أعادت بنتلي تصميم المقصورة الداخلية لسيارة بنتايجا بشكل طفيف للإصدار الأسود، مع خياطة متباينة وأنابيب في الجلد. وتتميز المقصورة الداخلية أيضًا بنسيج جديد من ألياف الكربون على لوحة القيادة والكونسول الوسطي والأبواب.

القوة والأداء

بنتلي بنتايجا بلاك اديشن

مثل طراز Bentayga S القياسي، يمكن الحصول على S Black Edition إما بمحرك V6 سعة 3.0 لترات مزود بشاحن توربيني مقترن بمحرك كهربائي، أو محرك V-8 مزدوج التوربو سعة 5.2 لترات. وكما هو الحال مع الطراز S القياسي، ينتج الطراز Black Edition الهجين قوة تبلغ 455 حصانًا، بينما يتمتع محرك V-8 بمزيد من القوة، حيث يولد 542 حصانًا للمساعدة في دفع Bentayga إلى سرعة 100 كلم في الساعة خلال 3.3 ثانية فقط.

اقرأ أيضًا: للسنة الثانية على التوالي بنتلي موتورز أكثر مصنِّع سيارات في بريطانيا يحظى بالتقدير

بنتلي اطلاق جديد Bentley بنتايجا Bentayga علامات السيارات
loaing icon