ليس كل ما يتمناه المرء يدركه الا مع رولز رويس جوست 2021

الحقيقة أشبه بحلم مع سيارات رولز رويس الفخمة التي هي بغنى عن التعريف. وبالفعل تحدد كل سيارة معنى جديد للفخامة ومستوى آخر من الرفاهية. واليوم تجربتنا ستكون لآخر إصدارات الصانع البريطاني: رولز رويس جوست 2021 الجديدة كلياً.

اقرأ أيضًا: رولز-رويس رايث مستوحاة من الأرض

يخت فخم على إطارات

إستلمنا المفتاح مغلف بالجلد البنفسجي ذات ملمس فاخر وخرجنا لرؤية رولز رويس جوست 2021. وإسمحوا لي أن أقول لكم أن كلمة "فخامة" لا تقترب حتى من الحقيقة. السيارة تجمع بين عراقة رولز رويس والتقاليد الملوكية البريطانية ونفحة التصاميم الحديثة في سيارة واحدة. أولاً اللون بنفسجي ذات لمعة لؤلؤية خرافية حتى أن شعورك يختلف إذا نظرت الى السيارة في الظل أو في الشمس.

تجربة رولز رويس

من الأمام الشبك الكرومي الضخم يعطي وهرة الملك وفي الليل إنارة الشبك الأمامي اسطورية. المنظر الأجمل يكمن في رؤية الشبك المضيء في المرآة الخلفية للسيارات أمام الرولز رويس جوست (أي الشبح) بالفعل تعكس رعب الشبح في مرآتك الخلفية لتفسح الطريق لهذا اليخت الفخم.

تجربة رولز رويس

تفاصيل وحرفية لا تنتهي في رولز رويس جوست 2021، الجنوط قياس 21 إنش كرومية بالكامل، ولمن لا يعرف: طريقة تصميم الجنوط في رولز رويس متميزة، فشعار رولز على الجنط يبقى ثابتاً لا يدور مع الإطار. وباعتقادي ذلك رمز لإحترام هذه العلامة وأيضا كأنه يعطيك أهمية وقار البروتوكولات الملوكية البريطانية.

مهما إسترسلت في الأفكار وأدخلت كلمات جديدة على قاموس اللغة العربية لن أعطي هذه السيارة حقها، وأترك لكم مجموعة الصور لتتمتعوا بتصميم رولز رويس جوست 2021 الجديدة كلياً.

أنت الملك داخل رولز رويس جوست 2021

تجربة رولز رويس

إن كان التصميم الخارجي أبهرك، فأنت لم تر شيئاً حتى الآن، إفتح الأبواب أو، لحظة، دع الأبواب تفتح نفسها. بكبسة زر على مقبض الأبواب وتفتح على وسعيها طبعاً على طريقة رولز رويس، أي أبواب تفتح بالإتجاه المعاكس لتستقبلك السيارة أحلى إستقبال ملوكي. وأيضًا لمن لا يعرف، وجود شماسي رولز رويس في الباب، ولكن المختلف هذه المرة بأن هذه الشماسي يمكن تعديل تصميمها ليناسب ذوقك وطبعاً من إنتاج حرفية رولز رويس.

كل هذا ولا زلنا في الخارج ويبدأ السؤال المحير: هل نجلس في الأمام أو في الخلف؟

الحقيقة جوابي واضح وحاسم: لا يهم. الفخامة والرفاهية وأي كلمات تريد صفها في هذه الجملة لن تكفي.

في سيارتنا اللون الأبيض مع تطعيمات البنفسجية والتطريزات مبهرة لدرجة أعجز عن الكلام، سأبدأ رحلتي من المقاعد الخلفية أولاً لأفخم تجربة شوفور Chauffeur ممكن أن تحلم بها.

لا تتوقع مني أن أتكلم عن مساحة كافية للرأس أو القدمين بل توقع ان أخذك برحلة أكثر من درجة أولى فأنت الملك في رولز رويس جوست 2021.

تجربة رولز رويس

أغلق الباب كهربائيا بكبسة زر وبكبسة زر أيضًا إفتح الطاولة أمامك لتخرج الشاشة وتتحكم بكل شيء في السيارة وأنت مرتاح، ولست أتكلم فقط عن راحة في المقاعد والجلد الفاخر بل أيضًا تبريد وتدفئة وتدليك وأيضا مخدة خاصة من رولز رويس وأيضًا سجاد فخم لتشعر بأن قدميك يطوفان في الهواء من كثر سماكتها ونعومتها وطبعاً لن أنسى الثلاجة الفخمة في المقعد الوسطي جاهزة للإحتفال بمناسبة نجاحك الدائم ومشروعك الجديد القادم.

والآن إفتح الباب الخلفي أو من جديد دعه يفتح نفسه بضغطة متواصلة على مسكة الباب "سيارة ممنوع فيها المجهود" الراحة هي هدفها.

تجربة رولز رويس

أدخل الى مركز قيادة اليخت، لتجربة قيادة غير مسبوقة في مستوى الراحة والحرفية البريطانية حتى أن الكونسول الأمامي يحتوي على واجهة مضيئة اسميتها Ghost Galaxy أي كون جوست وهي تحفة مضيئة أخذت أكثر من 10000 ساعة تصميم وتصنيع لتعطيك هذا الإبداع المتميز الذي يتناسق مع سقف رولز رويس المضيء. ولا مانع من الاسترخاء قليلاً قبل الإنطلاق ومشاهدة المذنب الساقط في سماء رولز رويس.

لن اطيل الحديث عن المقصورة الأمامية فالتفاصيل كثيرة والمميزات خرافية والراحة من عالم آخر ونظام الترفيه والتكنولوجيا هي أكثر ما قد تحلم به يوما فيكفي أن تكون محاطا بالجلود الفاخرة والتطريزات والخشب الفخم والكروم والومنيوم والبيانو بلاك والسجاد السميك والفخم. فهل أنا بحاجة لإكمال الوصف؟ أعتقد بأن الصورة وصلت وحان وقت القيادة.

ومن جديد لا تجهد نفسك بإغلاق الباب فبكسة زر من الكونسول الوسطي يغلق الباب تلقائيا وتصبح جاهزاً للإنطلاق.

تجربة قيادة من عالم آخر

تجربة رولز رويس

لن تصدق روعة قيادة رولز رويس قبل أن تجربها ولكن إليك بعض التفاصيل. السيارة مجهزة بعملية عزل صوت خرافية وليست فقط محصورة بسماكة الزجاج بل أيضًا بطريقة طلاء الصبغ وأيضًا إطارات خاصة لتخفيف الضجيج والإرتجاجات وحتى أن مهندسي رولز رويس عملوا في التصميم على كل قطعة داخل السيارة تمنعها من الإرتجاج وإصدار الأصوات، وهذا ناهيك عن نظام الغاء الضجيج في النظام الصوتي فلو دخلت إلى حلبة سباق فورمولا واحد لن تستطيع أن تسمع أي شيء.

تجربة رولز رويس

ولكن عزل الصوت ليس ما يعطيك شعور الراحة الكاملة خلال قيادة رولز رويس جوست 2021 فالسيارة مجهزة بنظام رادار جديد كلياً يعمل بواسط الأقمار الصناعية والكاميرات وتكنولوجيا لم نسمع عنها بعد لتحلل لك الطريق أمامك وتعدل في نظام التعليق الرائع من رولز رويس "رحلة بساط الريح" وأيضًا في عزم المحرك لتجنبك الإزعاج من المطبات أو الطرقات غير المستوية، فبالنهاية أنت الملك وراحتك هي الأهم. فتشعر بأنك تطفو داخل السيارة ولست تقود السيارة.

محرك جبار لكنه لا يصدر إرتجاجات

تجربة رولز رويس

أما المحرك فهل أنت جاهز لأرقامه، محرك من 12 أسطوانة V-12 سعة 6.75 لترات بقوة 563 حصاناً و850 نيوتن متر. والرائع في هذا المحرك هو أنه لا يصدر أي إرتجاجات ليكمل راحتك داخل السيارة وأيضًا لديه القوة الكافية ليعطيك تجربة قيادة من دون أي مجهود.

وعلى فكرة رولز رويس جوست 2021 هي جديدة كليا في كل تفاصيلها وسعرها مع مجموعة من الاضافات التي ننصح بها حوالي 1900000 درهم إماراتي ولكن لائحة الإضافات والتمييزيات تطول لتكون أنت الملك وسيارتك أكثر من فريدة.

رولز رويس تجارب القيادة Rolls Royce Ghost جوست
loaing icon