هل تذكرون فان جمس الذي ظهر بمسلسل The A-Team الامريكي الشهير؟

في عالم المسلسلات التلفزيونية، هناك اثنان من سيارات الفان الأيقونية التي تمتلك شهرة واسعة حول العالم، وهما فان كرتون سكوبي دو، إضافة إلى فان جمس التي ظهر خلال مسلسل A-Team الأمريكي المذاع في الفترة بين 1983 حتى1987، واليوم سنتعرف عليه.

اقرأ أيضاً: سيارات ريهانا والعلامة الاكثر تفضيلا لديها

عرض في المزاد

تم مؤخراً طرح هذا الفان الأيقوني للبيع في أحد المزادات، وإن كانت النسخة المطروحة منه ليست في الواقع نفس السيارة المستخدمة في المسلسل، بل أنها فان شفروليه 1979 معدلة بأدق التفاصيل كي تطابقها تماماً، وهي واحدة من بين 6 سيارات فان مرخصة من قبل شركة Universal Studios المنتجة للمسلسل الشهير، حيث إستخدم هذا الفان للترويج للمسلسل.

فان جمس

ولكن يجب الإنتباه إلى أن فان جمس المستخدم بالمسلسل كانت تتميز بلون أسود مع زخارف حمراء، بينما هذه الفان سوداء ورمادية مع لمسات برتقالية، لكن المقصورة الداخلية مستوحاة بشدة من النسخة الأصلية مع مسدسات مزيفة في الجوانب الداخلية ومدفع رشاش مثبت بالأرض، إضافة إلى راديو إتصالات للتواصل مع أعضاء الفريق الآخرين.

فان جمس

ونظرا لإستخدام فان جمس هذه للترويج للمسلسل خلال فترة بثه، فقد قطعت مسافة كبيرة نسبيا قدرها 145 الف كم، حيث أنها تحظى باهتمام وإعجاب الكثيرين في معارض السيارات.

فان جمس

ولذلك يتم التسويق أن فان جمس هذه ستمكن مالكها الجديد من الدخول بسهولة إلى معارض وأحداث السيارات المختلفة. وينوي المالك الحالي لها أن يتبرع بكامل المكسب من سعرها إلى إحدى المنظمات الخيرية التي تعمل على مساعدة الطلاب والمجندين السابقين أن يدخلوا إلى سوق العمل الأمريكي بنجاح، وهو ما يدفع الكثيرين للإهتمام أكثر بشرائها.

فان جمس
 

سيارات كلاسيكية ميني فان GMC جمس أخبار السيارات مسلسلات
loaing icon