لماذا كيا سيلتوس 2021 هي السيارة الأنسب لشاب المدينة

هل أنت شاب يبحث عن سيارة تناسب المدينة، ولكن لا تريد أن يكون حجمها صغيراً جداً؟ تريد سيارة عملية ومريحة، ولكنك لا ترغب بالتضحية باقتصادية استهلاك الوقود؟

ماذا لو قلنا لك أن هناك سيارة يمكنها أن تكفي كافة تلك الاحتياجات وسعرها يبدأ من 65,500 ريال فقط؟ تلك هي كيا سيلتوس 2021!

اقرأ أيضاً: يمكنك التحكم بها عن بعد! بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ستبهرك بمميزاتها الفخمة

 

فيها تقنيات تجدها في السيارات الأفخم

إن كانت التقنيات الحديثة من أهم الأشياء التي تبحث عنها في أي شيء تشتريته، ستجد ضالتك داخل سيلتوس 2021، فهي لا تتمتع فقط بشاشة نظام ترفيهي معلوماتي قياس 8 بوصة، بل تقدم أيضاً عدادات رقمية بشاشة 7 انش مع وجود الشاشتين بجوار بعضهما البعض على غرار تصميمات السيارات الأفخم!

 

ترفيه متكامل

داخل سيلتوس 2021، يمكنك أن تعيش أجوائك الخاصة بفضل توفيرها لنظام إضاءة محيطية من 8 ألوان يمكنك ضبطه حسب تفضيلاتك، وذلك بالإضافة إلى وجود نظام صوتي فاخر من Bose يضم 8 مكبرات صوت قوية يمكنك التمتع من خلالها بحفلة مع أصدقائك أثناء مشاويرك في المدينة (من دون ازعاج الجيران).

 

عملية وآمنة

عملية سيلتوس 2021 لا تقتصر على حقيبة أمتعتها التي تكفي عدد كبير من حقائب السفر عند ذهابك في أي رحلة أو مقاعدها الخلفية الرحبة والمريحة عندما تنقل أصدقائك معك، بل أيضاً عندما تجلس بالمقاعد الأمامية وتشغل أنظمة التبريد الخاصة بها، أو عندما تشحن هاتفك بالشاحن اللاسلكي من دون أن تزعج نفسك بالكابلات.

ولا تنسى أنها رفقيك المؤتمن على الطريق بفضل دعمها لأنظمة أمان هامة مثل مساعد الركن مع كاميرا خلفية، أي أنك لن تجد صعوبة في ركنها بأي مكان!

 

محرك كيا سيلتوس 2021

تتوفر بمحرك 1.6 لتر 4 سلندر بقوة 123 حصان وعزم 151 نيوتن متر.

بمعنى آخر، المحرك يوفر قوة كافية لتنقلاتك اليومية واستهلاكه للوقود ممتاز جداً (7.6 ليتر لكل 100 كيلومتر) نظراً الى انه محرك صغير.


 

كيا Kia كروس اوفر سيارات كورية جنوبية سيارات جديدة مراجعات
loaing icon