للمرة الأولى: إطلاق نسخة AT4X من جي ام سي سييرا اتش دي مع توفّر حزمة AEV

هل من الصعب إيجاد شاحنة مخصصة للطرقات الوعرة، مع ميزات راحة وفخامة؟ ليس الأمر بهذه الصعوبة مع جي ام سي سييرا اتش دي. فلطالما تميزت جي ام سي بصنعها لهذه الشاحنات المفعمة بالفخامة، وفي قلبها معدنٌ صلب لا تقهره الطرقات الوعرة، بل هو يقهرها. وقد أطلقت جي ام سي للمرة الأولى على الإطلاق نسخة AT4X من جي ام سي سييرا 2500 اتش دي، لا بل أطلقت معها حزمة AEV لأولئك الجشعين الذين يرغبون دائماً في الحصول على أفضل وأقصى التجهيزات على الإطلاق. 

تجهيزات نسخة AT4X

جي ام سي سييرا اتش دي AT4X (5)

 ليست هذه مجرد نسخة تتميز فقط بالمظهر الأكثر شراسةً، مع المزيد من الشارات، لا بل هي تتميز بتجهيزات ميكانيكية قوية تجعلها أكثر جهوزيةً للمغامرات. فمع هذه النسخة، أصبحت الشاحنة مرفوعة بـ1.5 انش إضافية نسبةً لرفع نظام التعليق. كما أعطتها الشركة نظام تعليق بتكنولوجيا  توفر مستويات عالية من أداء مخمدات التعليق، ألا وهي مخمدات DSSV من شركة Multimatic.

أضف إليها الترس التفاضلي الخلفي الالكتروني، مع رفع أمامي لمقدمة السيارة. وتخيل أن هذه الشاحنة قادرة على قطر حوالي 8 طن و 394 كلجم. وهي تمشي هذه النسخة على إطارات Goodyear بحجم 35 انش متعددة التضاريس، وأركز على كلمة متعددة التضاريس، لأنها ترمز إلى جهوزية الشاحنة لتسير على الطرقات العادية بينما توفر لك أعلى مستويات من الراحة. 

تحدى التضاريس الصعبة بينما تجلس وسط الفخامة

جي ام سي سييرا اتش دي AT4X (2)

تعطي جي ام سي هذه الشاحنة العديد من ميزات الفخامة التي تجعلها الشاحنة التي تتفاخر فيها أمام أصدقائك وعائلتك بحجمها المهيب، وشكلها المخيف، ومقصورتها التي تبرز وتتألق بالفن بفضل الجلود الفاخرة والمميزات التقنية واللمسات الخشبية الأصلية. فالمقاعد مصنوعة من جلد فاخر عالي التحمل، كامل الحبيبات، وهي مقاعد قابلة للتعديل في 16 اتجاه، وتحتوي على ميزة التدليك. وهي مطرزة بشكل أنيق باللون الأبيض والأحمر. كما تزين اللمسات الخشبية الحقيقية أنحاء المقصورة، التي تملؤها بالموسيقى وتعزلط عن الكون 12 سماعة من نظام Bose الصوتي الرائع. 

محرك ضخم مع قوة تورك هائلة 

جي ام سي سييرا اتش دي AT4X (4)

تتوفر جي ام سي سييرا اتش دي AT4X بمحرك بنزين سعة 6.6 لتر 8 اسطوانات، كما تتوفر بمحرك دوراماكس ديزل تيربو 8 اسطوانات بسعة 6.6 لتر أيضاً. ويقدم الأخير قوة 470 حصان وحوالي 1322 نيوتن متر من عزم الدوران! ويعمل المحركان مع ناقل حركة اوتوماتيكي من 10 سرعات. 

نسخة AEV من جي ام سي سييرا اتش دي AT4X

جي ام سي سييرا اتش دي AT4X (1)

لمن يرغبون في شاحنة شبه مدرعة للطرقات الوعرة، توفر هذه النسخة مظهراً أكثر شراسةً وهيكلاً أقوى، مع مصدات فولاذية معززة أمامية وخلفية، مع توفر خطاف ونش أمامي. كما تأتي هذه النسخة مع لوحات انزلاقية سفلية تحمي شاصي الشاحنة والقطع الميكانيكية. أضف إليها جنوط 18 انش بتصميم مذهل، والعديد من الشارات الموزعة التي تميزها. 

اقرأ أيضاً: شاحنة مشية السلطعون: إطلاق طراز 3X الجديد من جي ام سي همر

جي ام سي اطلاق جديد GMC أخبار السيارات
loaing icon